الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ طوباسي يتفقد الأسواق والمحال التجارية

نشر بتاريخ: 02/08/2011 ( آخر تحديث: 02/08/2011 الساعة: 12:14 )
طوباس-معا- قام محافظ طوباس والأغوار الشمالية مروان طوباسي بجولة تفقدية في مركز المدينة شملت أسواقا ومحال تجارية للاطلاع على مدى التزام التجار بأسعار السلع الأساسية مع بداية شهر رمضان الفضيل.

ورافق المحافظ طوباسي خلال جولته التفقدية المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة وم. مجدي عودة مدير الزراعة وم.عبد الله ياسين مدير الاقتصاد الوطني بالمحافظة وخضر دراغمة مدير دائرة الصحة والبيئة وخالد صوافطة مدير مكتب المحافظ والتي اطلع من خلالها على أوضاع السوق المحلي ومدى التزام التجار بأسعار السلع الأساسية التي حددتها وزارة الاقتصاد الوطني.

والتقى المحافظ خلال هذه الجولة مع عدد من التجار وأصحاب المحلات ، مؤكدا على ضرورة الالتزام بالأسعار وإشهارها وعدم الاستغلال والاحتكار من مبدأ الالتزام بالقانون والنظام ومن مبدأ التراحم والتكافل في شهر رمضان الكريم للتخفيف عن المواطنين في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة، داعيا المواطنين الى تكريس معاني الشهر الفضيل والتكافل الاجتماعي فيما بينهم .

وشدد المحافظ طوباسي على ضرورة خلو أسواق المحافظة من منتجات المستوطنات، مشيرا إلا انه لن يتم التهاون مع مروجيها وستتخذ ضدهم العقوبات المناسبة حسب القانون والنظام.

وفي نفس السياق، تفقد المحافظ طوباسي والوفد المرافق له عدد من مخابز المحافظة للتاكيد على التزام أصحاب المخابز بالنوعية والأسعار المنصوص عليها بقرار وزير الاقتصاد الوطني مؤخرا ، لما في ذلك من تخفيف عبء المواطن لا سيما في شهر رمضان الفضيل.