الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حاولوا احراقه بسكب البنزين لتحصيل ديون !

نشر بتاريخ: 07/08/2011 ( آخر تحديث: 08/08/2011 الساعة: 07:47 )
حاولوا احراقه بسكب البنزين لتحصيل ديون !
الخليل- معا- نجحت الشرطة من انقاذ حياة مواطن في منتصف العمر من محاولة قتله من قبل مجموعة من المواطنين الذين حاولوا احراقه بسكب البنزين عليه قبل موعد الافطار بقليل، حيث اكدت مصادر رسمية لـ "معا" في الشرطة ان دوافع هذه المحاولة تمثلت بخلافات مالية.

واشارت المصادر الى ان شرطة دورا في الخليل نجحت في إنقاذ حياة المواطن في منطقة سنجر ببلدة دورا قضاء الخليل، موضحة بأنه وبناء على معلومات توفرت للشرطة حول نية بعض الأشخاص القيام بحرق مواطن في منطقة سنجر, فورا تحركت قوة من الشرطة إلى المكان ولدى وصول دورية الشرطة قام المشتبه بهم بالفرار, فقامت القوة باللحاق بهم والإمساك بأحدهم".

واكدت دائرة العلاقات العامة في الشرطة من خلال بيان صادر عنها بأن المشتبه بهم قاموا بسكب مادة البنزين على المواطن بقصد إحراقه قبل موعد الإفطار بقليل، وبناء عليه قامت الشرطة بفتح تحقيق بالحادث, وأشارت المعلومات الأولية بأن الجناة قاموا بذلك لوجود خلافات مادية بينهم وبين المجني عليه.

من جانبه أعرب العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل عن مدى امتنانه وشكره للمواطنين الذين أبلغوا الشرطة قبل وقوع الحادث، مشيرا إلى أن ذلك ساهم في إنقاذ حياة أحد المواطنين، مؤكدا على أن العمل جار لإلقاء القبض على باقي المشتبه بهم، وسيتم تحويل المشتبه به للنيابة العامة فور استكمال الإجراءات القانونية للتحقيق.