الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

فارس العرب تطلق مشروع "إفطار الصائم"

نشر بتاريخ: 09/08/2011 ( آخر تحديث: 09/08/2011 الساعة: 14:37 )
غزة- معا- شرعت مؤسسة فارس العرب للتنمية والأعمال الخيرية بتنفيذ مشروع "إفطار الصائم" بتمويل كريم من مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية دبي- دولة الأمارات العربية المتحدة والتي توفر إفطارا جماعيا لكافة المناطق في قطاع غزة.

ويستفيد منها مختلف شرائح وفئات المجتمع الفلسطيني، حيث تساعد عدد كبير من المحتاجين والأسر الفقيرة في هذا الشهر المبارك نتيجة الظروف المعيشية الصعبة وتردي الأوضاع الاقتصادية بسبب الحصار الخانق على القطاع وذلك بهدف التخفيف من معاناة شعبنا العظيم ورفع المستوى المعيشي وتوفير أدنى سبل الحياة الكريمة له.

وتقدم طارق البنا المدير التنفيذي للمؤسسة بجزيل الشكر والتقدير لدولة الأمارات العربية المتحدة شيوخاً وشعباً وخصّ بالذكر مؤسسة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية والتي يرعاها رجل الخير والعطاء الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي على دورها الإنساني والخيري في دعم ومساندة الفقراء والمحتاجين وكافة شرائح المجتمع الفلسطيني آملين الاستمرار في دعم وتنفيذ مشاريع مستقبلية لخدمة أبناء الشعب الفلسطيني.

كما أكد البنا بأن هذه الحملة التي تطلق في العام 2011 هي الحملة الخامسة التي تدعم من خلالها المؤسسة كافة شرائح مجتمعنا من أيتام وأسر محتاجة وأسر معاقين وشهداء وجرحي وعاطلين عن العمل نظرا لما تحتاجه هذه الفئة المهمشة في مجتمعنا الفلسطيني من دعم ومسانده.

يذكر أن مؤسسة فارس العرب للتنمية والأعمال الخيرية في غزه من المؤسسات التي تستهدف العديد من الشرائح المعوزة في قطاع غزه وخاصة من خلال حملاتها التي تطلقها من أشهر العطاء والخير.