الأحد: 02/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

تدريب عسكري للجهاد الاسلامي بمشاركة جرحاها

نشر بتاريخ: 10/08/2011 ( آخر تحديث: 10/08/2011 الساعة: 12:29 )
بيت لحم- معا- تناول موقع صحيفة "يديعوت احرونوت" ما نشر على الموقع الخاص لتنظيم "الجهاد الاسلامي" الفلسطيني على الانترنت، باجراء تدريب عسكري بمشاركة عناصر من التنظيم سبق واصيبوا في مواجهات وعمليات ضد الجيش الاسرائيلي، بانه دعاية لهذا التنظيم ومحاولة كسب المؤيدين على حساب حركة حماس في قطاع غزة.

وقد تناول الموقع العبري اليوم الاربعاء هذا الموضوع ونشر الصور التي يظهر فيها مقاتلين فقدوا اقدامهم في المواجهات مع الجيش الاسرائيلي، بحيث يطرح نفسه كبديل لحركة حماس في حمل راية المقاومة ضد الاحتلال الاسرائيلي.

واشار الموقع الى الحديث الذي نشر على الموقع على لسان ابو عبد الله "الذي اصيب بالقرب من خان يونس في مواجهة مع الجيش الاسرائيلي وفقد قدميه"، بانه سيبقى يقاتل اسرائيل حتى لو تقطع الى اجزاء، ولن يتوقف عن القتال حتى تحرير كامل تراب فلسطين، حيث كان يحمل بندقية كلاشينكوف في هذا التدريب العسكري وهو جالس على كرسي متحرك.

مصاب اخر بإسم ابو عبد الرحمن فقَدَ احدى قدميه في احدى المواجهات مع الجيش الاسرائيلي، اكد ايضا على استمرار خط الجهاد ضد الاحتلال، قائلا" لن يثنينا شيئا عن هذا الخط، حتى تحرير كامل التراب الفلسطيني".
|140692|