الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الفلاح الخيرية توزع وجبات إفطار للصائمين المحتاجين في عزبة بيت حانون

نشر بتاريخ: 16/10/2006 ( آخر تحديث: 16/10/2006 الساعة: 09:57 )
غزة- معا- وزعت جمعية الفلاح الخيرية وجبات إفطار للصائمين على الفقراء والمحتاجين في عزبة بيت حانون شمال قطاع غزة أحد المناطق الفقيرة و النائية التي لا تصل إليها المعونات وذلك بدعم من الكويت.

وأكدت الجمعية على حرصها على إيصال موائد الرحمن على أكثر المناطق فقرا وكذلك على المناطق النائية التي لم تصلها معونات بهدف التخفيف من العبء الواقع على كاهل الكثير من الأسر بسبب ضيق الوضع الاقتصادي وقلة فرص العمل.

وأوضحت الجمعية أن العمل بهذا البرنامج، سيتواصل من أجل خدمة أوسع شريحة من اسر الشهداء والحالات الاجتماعية الصعبة، انطلاقاً وانسجاماً مع أهداف الجمعية الخيرية ورسالتها الإنسانية تجاه تلك الأسر، وللتخفيف عن كاهلها في ضوء تردي أوضاعها المعيشية والاقتصادية، وقلة فرص العمل.

كما أكدت الجمعية على أنها لن تدخر وسعا في مساعدة أبناء الشعب الفلسطيني, مضيفة بأن الحملة ستتواصل حتى نهاية شهر رمضان لتشمل أكبر عدد ممكن من الأسر الفقيرة والمصلين في المساجد.

وأشادت الجمعية بالدور الهادف الذي يقدمه أهل الخير بدولة الكويت للشعب الفلسطيني للتخفيف من معاناته، مشيرة إلى دعمهم المتواصل والمستمر.

وأعرب عدد من المواطنين عن ارتياحهم لما تقدمه الجمعية من خدمات لاسيما الاغاثية والتأهيلية والدينية والتعليمية والصحية والتي من شأنها أن تخفف عنهم العبء في ظل الوضع الاقتصادي الصعب وندرة فرص العمل.