الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

ورشة عمل وإفطار جماعي للمجلس الشبابي في سلفيت

نشر بتاريخ: 11/08/2011 ( آخر تحديث: 11/08/2011 الساعة: 19:40 )
سلفيت - معا - ضمن أنشطته المكثفة استعدادا لمؤتمر الشباب في فلسطين في أيلول القادم أقام المجلس الشبابي في سلفيت إفطارا جماعيا لاعضاءه إضافة لورشتي عمل حول المشاركة الشبابية في الحكم المحلي ودور الشباب في المجتمع إضافة إلى الديمقراطية والحكم الرشيد .

وشارك بهذا الإفطار نعيم شقير منتدى شارك الشبابي محمد نعيرات منسق دائرة المشاركة المجتمعية في CHF وحكم قدري من جمعية واصل و محمد شقير منسق اتحاد الشباب الديمقراطي.

وجاءت ورشتا العمل والإفطار الجماعي بتنسيق من مؤسسة شارك الشبابية وبالتعاون مع CHF وبتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ..USAID
وعبر نعيم شقير منسق مركز شارك الشبابي عن تفاؤله بالمستقبل نظرا لما لاقاه من همة وحيوية ونشاط كبير لدى الشباب خلال مشاركته لهم في ورشتي العمل وأضاف شقير بان المستقبل يحمل في طياته بشائر الخير للشباب نظرا لاتساع دور الشباب في المجتمع الفلسطيني .

وأضاف بان هذا النشاط يأتي ضمن استعدادات مؤسسة شارك الشبابية للمؤتمر الشبابي للمجالس الشبابية في فلسطين في 10 أيلول القادم .والذي سيعقد في رام الله الهادف الى ترسيخ التجربة الديمقراطية في المجتمع الفلسطيني إضافة لمشاركة الشباب في رسم سياسات المستقبل وصنع القرار من خلال تمثيل اكبر للشباب في هيئات الحكم المحلي وإفساح المجال للشباب بأخذ دورهم الطبيعي في المجتمع.

من جانب أخر عبر ساري قدري رئيس المجلس الشبابي في سلفيت عن شكره نيابة عن أعضاء المجلس لمؤسسة شارك و CHF والوكالة الأمريكية للتنمية لإقامة هذا النشاط الذي شارك فيه أكثر من عشرون شابا من أعضاء المجلس ومؤيدين .

وأضاف قدري بان هذا النشاط يأتي ضمن خطة المجلس المرسومة من اجل تكريس وتعزيز مشاركة الشباب في خدمة المجتمع والوطن من خلال الأنشطة المختلفة التي يقوم بها المجلس الشبابي .

إما مجد قدري منسق الأنشطة في المجلس الشبابي في سلفيت وأمين سر المجلس الشبابي فقد حث الشباب على تعزيز دورهم في المجتمع من خلال الانشطة التطوعية المختلفة وهذا ما يساهم في دمجهم وتعزيز دورهم المستقبلي في الحكم المحلي إضافة لرسم المستقبل الواعد لشعبنا من خلال دورهم الفاعل في صناعة القرار وأضاف قدري بان الشباب هم أمل المستقبل وصانعو الغد المشرق للوطن والشعب.