الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الصحة المقالة تنظم حفل تكريم للموظف المثالي في مجمع ناصر الطبي

نشر بتاريخ: 14/08/2011 ( آخر تحديث: 14/08/2011 الساعة: 13:45 )
غزة- معا- أكد الدكتور يوسف المدلل مدير عام ديوان وزير الصحة استمرار الوزارة في دعم مجمع ناصر الطبي بكل ما يلزمه من إمكانات لتطوير عمله، وذلك حفاظا على الانجازات الذي حققها مؤخراً في كل المجالات بفضل جهود المخلصين من أبناؤه.

وبدوره، أشاد الدكتور خميس النجار عضو المجلس التشريعي بجهود المخلصين في وزارة الصحة، مهنئاً الموظفين بشهر رمضان المبارك، ومشيداً بأداء المبدعين الذين حصلوا على جائزة الموظف المثالي، مثنيا على جهود وزير الصحة الدكتور باسم نعيم المتواصلة لتحسين مستوى الخدمة الصحية لعلاج المرضى في قطاع غزة وذلك بهدف التخفيف عنهم من وطأة الحصار.

ومن جانبه، أكد د. جمال الهمص المدير الطبي لمجمع ناصر أنّ إدارته بصدد الاستمرار في تنظيم الأنشطة بمختلف المجالات، مثنيا على دعم وزارة الصحة المتواصل للمجمع، ومشيداً بدور المجلس التشريعي في المشاركة بكل الفعاليات التي ينظمها المجمع والذي يحفز العاملين على تحسين أداء عملهم.

ومن ناحيته، أكد الشيخ الداعية محمد أبو دقة على أهمية الحفاظ على مكارم الأخلاق الإسلامية في العمل وذلك لما يشكله من دافع وحافز قوي للموظفين لتقديم خدمة صحية أفضل للمواطنين تعينهم من تبعات الحصار.