الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الناطق باسم الكتلة الاسلامية للمعلمين بطولكرم: الدراسة ستنتظم في معظم المدارس بعد عطلة عيد الفطر

نشر بتاريخ: 17/10/2006 ( آخر تحديث: 17/10/2006 الساعة: 10:45 )
طولكرم- معا- اكد الناطق باسم الكتلة الاسلامية للمعلمين في طولكرم جمال صوي ان الدراسة ستنتظم في معظم مدارس مدينة طولكرم بعد عطلة عيد الفطر مباشرة .

واضاف صوي في تصريح صحفي وصل "معا" نسخة منه ان الوضع الذي وصلت اليه المسيره التعليمية في فلسطين قد اصبح حرجا للغايه وانه لا يمكن الاستمرار بالاضراب المفتوح بهذه الطريقة لان مستقبل جيل كامل من ابناء فلسطين قد اصبح مهددا بخطر التجهيل والضياع .

واكد صوي انه تم وضع خطة متكاملة لاستئناف الدوام في معظم المدارس بعد عطلة عيد الفطر مباشرة, مؤكدا ان الكثير من المعلمين قد ابدى رغبته واستعداده للالتحاق بالمدارس وذلك بسبب شعور المعلمين ان الواجب يملي عليهم انقاذ ابناء شعبهم والتعالي على كل الجراحات والالام التي يمرون فيها بسبب عدم صرف رواتبهم.

ودعا صوي جميع المعلمين للالتحاق بالمدارس بعد عطلة عيد الفطر وذلك من اجل مصلحة ابناء فلسطين ولانقاذ العام الدراسي الحالي من الضياع, مضيفاً ان المعلم اثبت في الماضي وسيثبت في هذه الازمة انه صاحب رسالة مقدسة وانه رغم كل الظروف سيبقى الوفي لقضايا شعبه وامته مع التأكيد في الوقت نفسه على ضرورة العمل باقصى طاقة لحل ازمة المعلمين وتوفير رواتبهم, مطالبا جميع المسؤولين بتحمل مسؤولياتهم حول هذه القضية.