الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"القدس المفتوحة" تنظم ورشة تدريبية حول مهارات البحث العلمي في سلفيت

نشر بتاريخ: 19/08/2011 ( آخر تحديث: 19/08/2011 الساعة: 12:56 )
سلفيت- معا- نظمت إدارة منطقة سلفيت التعليمية التابعة لجامعة القدس المفتوحة وقسم شؤون الطلبة في المنطقة التعليمية وبالتعاون مع جمعية مردة الخيرية للتنمية وبتمويل من المؤسسة الألمانية للتنمية GIZ، ورشة تدريبية حول مهارات البحث العلمي في منطقة سلفيت التعليمية حيث استهدفت الورشة الخريجين وطلاب مستوى سنة رابعة في تخصص اللغة الانجليزية والعلوم المالية والمصرفية.

وافتتح الورشة التدريبية الدكتور خالد القرواني مدير منطقة سلفيت التعليمية، مرحباً بالحضور ومثمناً جهود جمعية مردة الخيرية للتنمية حيث ابلغ الحضور تحيات أ.د. الدكتور يونس عمرو رئيس الجامعة وتمنياته لهم بالنجاح والتوفيق.وحاضرت في الدورة والتدريب السيدة andree pitrzyk.

وتجدر الإشارة إلى أن جمعية مردة الخيرية للتنمية نفذت سلسلة ورشات تدريبية في منطقة سلفيت التعليمية ومركز خدمات بديا، بدورة شكر أ. نصفت الخفش مدير جمعية مردة الخيرية للتنمية إدارة منطقة سلفيت التعليمية لرعايتها هذا النشاط في إطار التعاون المشترك لما فيه ومصلحة دارسي منطقة سلفيت التعليمية وخريجيها حيث وعد أ. نصفت الخفش بإطلاق مشاريع ودورات تدريبية في المستقبل خدمة لدارسي المنطقة.

وشارك في الورشة التدريبية نحو 30 خريجاً وخريجة ودارسين من المنطقة التعليمية.