الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح اقليم جنين تكرم طلاب الثانوية في الجلمة

نشر بتاريخ: 19/08/2011 ( آخر تحديث: 19/08/2011 الساعة: 15:13 )
جنين- معا- كرمت حركة فتح طلاب وطالبات الثانوية العامة خلال امسية رمضانيو رسمت لوحة تراثية باطار سياسي تخللها لوحات فنية غنائية من الشعراء من ابناء الجلمة.

وقاد عريف الحفل مثنى شعبان الحفل حتى نهايته مرحبا بالمحافظ قدورة موسى وعضو المجلس الثوري لحركة فتح شامي الشامي وقائد جهاز الامن الوقائي في محافظة جنين العقيد حجازي الجعبري وممثل اقليم جنين الناطق الاعلامي لحركة فتح منصور السعدي واعضاء لجنة الاقليم وائل جرادات وفخري الديري وسفيان شعبان ورئيس الغرفة التجارية هشام مساد وحشد من الشخصيات الاعتبارية والتنظيميه في اقليم جنين وقريه الجلمه.

واكد المتحدثون في الامسية على دعمهم الكامل لسياسة الرئيس محمود عباس في التوجه نحو الامم المتحدة للحصول على العضويه الكامله في الامم المتحدة.

بدوره نقل قدوة موسى تحيات الرئيس محمود عباس لاهالي الجلمه الذي بارك هذا النجاح وثمن جهود الجنود المجهولين من المعلمين والمعلمات الذين بذلوا الجهود من اجل الوصول بابنائنا الطلبه نحو بر الامان داعيا الى تاسيس صندوق الطالب الفقير لتامين بعض المساعدات للطلاب.

بينما ثمن منصور السعدي جهود التنظيم في الجلمة على جهودهم الطيبة وتفاعلهم مع ابناء بلدتهم باسم حركة فتح التي تجمع الجماهير في مثل هذه الامسيات الرمضانية لتقدم التهاني للطلاب المتفوقين من ابناء الجلمة التي تمثل لفتح بوابة العبور نحو تحقيق حلم حق العودة الى الديار التي هجروا منها منذ العام 1948

وناشد منصور السعدي الجهات المسؤولة بضرورة مساعدة الاهل والطلاب بتامين مساعدات ماديه تمكن الاهل والطلاب من تسجيل ابنائهم في الجامعات واكد على اهمية تاسيس صندوق دعم الطالب الفقير، موضحا ان حركه فتح على استعداد ان تكون جزء من لجنة يرئسها المحافظ مع جميع الجهات المعنية للاعلان عن هذا الصندوق لخدمة ابناء المحافظة.

من جهته شكر سفيان شعبان عضو لجنة الاقليم جميع الحضور الذين حضروا المهرجان في الجلمة، داعيا ابناء الجلمة الى الاهتمام دائما بالوحدة الداخلية والسلم الاهلي سياجه المحبة التي منحت الجلمة سر جمالها على مدار الالف السنين وان فتح مع كل الاحرار لديها رسالة الانبياء في خدمة ابناء الشعب اللسطيني بغض النظر عن انتمائهم السياسي.

وفي كلمة الخريجين شكر الطالب نادر حسام نادر ابو فرحة حركة فتح على دورها الريادي في خلق اجواء المواطنة السليمة للجميع من اجل الصمود بشرف والعمل بجد واجتهاد من اجل التخلص من الاحتلال وبناء الدولة الفلسطينية المستقلة.

وفي نهاية المهرجان تم تكريم الطلاب الناجحين على انغام الموسيقى التراثية وغناء الطفل المبدع صالح شعبان والمطرب الفلسطيني ابراهيم صبيحات.