الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

سرايا القدس: الصواريخ اصابت بيت عمير بيرتس واستطاعت ان تحقق توازن الرعب مع اسرائيل

نشر بتاريخ: 18/10/2006 ( آخر تحديث: 18/10/2006 الساعة: 13:55 )
خان يونس- معا- أكد "أبو حمزة" الناطق الرسمي باسم الإعلام الحربي لسرايا القدس أن عمليات إطلاق الصواريخ، ضد الأهداف والمواقع الإسرائيلية أثبتت نجاعتها وقدرتها على ضرب العمق الإسرائيلي في عسقلان "المجدل" وسديروت.

وقال "أبو حمزة" في تصريحات صحافية:" إن من يطالب بوقف المقاومة أو التحدث بعدم جدوى الصواريخ، عليه أن يعيد النظر وأن يبدأ بترتيب بيته الداخلي قبل التوجه لفصائل المقاومة وخاصة أذرعها العسكرية المشرفة".

وكان الرئيس محمود عباس قد انتقد في مؤتمر صحافي أمس اطلاق الصواريخ من قطاع غزة على اهداف اسرائيلية, متهماً مطلقيها بالتسبب في مزيد من الاعتداءات الاسرائيلية على المواطنين وممتلكاتهم في القطاع.

وأضاف "أبو حمزة" بأن صواريخ سرايا القدس أصابت بيت عمير بيرتس وزير الجيش الاسرائيلي، وايلي مويال رئيس بلدية سديروت، واستطاعت أن تقتل بالأمس القريب جندي، وتصيب مجندة وتقطع شبكة الكهرباء عن سديروت، وتدمر شبكة مياه، كما استطاعت هذه الصواريخ أن تحقق توازن الرعب وتوازن الدمار بالدمار.

وأشار "ابو حمزة" الى أن عمليات إطلاق الصواريخ، استطاعت أن تثير الرأي العام الإسرائيلي, واجبرتهم على الخروج في مسيرات واحتجاجات ضد أولمرت وبيرتس.

وطالب "أبو حمزة"، فصائل المقاومة بتوحيد صفوفها والترفع لأجل المصلحة الوطنية العليا، والعمل على توجيه ضربات قوية ومؤلمة "للعدو" خاصة في ظل المجازر والمذابح التي يرتكبها قي قطاع غزة والضفة الغربية.