الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الملتقى الفلسطيني للتنمية يختتم حملة "شهر الخيرات" لإفطار الصائم في محافظة خان يونس

نشر بتاريخ: 18/10/2006 ( آخر تحديث: 18/10/2006 الساعة: 14:10 )
خان يونس- معا- اختتم الملتقى الفلسطيني للتنمية حملة "شهر الخيرات" لإفطار الصائم في محافظة خان والتي استمرت لمدة عشرة أيام متواصلة تم خلالها تقديم وجبات أفطار لأكثر من 20 ألف مواطن بتمويل من جمعية الهلال الأحمر الإماراتي، ضمن مكرمة من الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات.

وأوضح عصام سمور منسق الحملة في محافظة خان يونس أن أكثر من 50 جمعية خيرية شاركت في هذا العمل الخيري الذي نفذ في كافة المحافظة بمشاركة كافة الفئات وخاصة العمال والمعاقين وذي الدخل المحدود واسر الشهداء والأسرى والجرحى, مؤكداً أن مكرمة سمو الشيخ خليفة، تأتي في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني من الشعب الفلسطيني، جراء سياسة الحصار والإغلاق.

من جانبه أكد داوود الاسطل رئيس جمعية الفجر الشبابي أحدى الجمعيات المشاركة بالحملة ان الحملة استجابت لاحتياجات المواطنين، وعززت روابط التواصل مع الفقراء والمحرومين، خاصة في شهر رمضان.

وثمن الاسطل جهود النائب محمد دحلان ونواب حركة فتح في محافظة خان يونس الذين كان لهم الدور البارز والمهم في وضع كافة التسهيلات اللازمة لإنجاح هذه الحملة وضمان نجاحها، لكي تحقق العرض الإنساني والإجتماعي من ورائها.