الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بمناسبة انتهاء حملة اللقاءات المجتمعية جايكا تنظم حفل استقبال وإفطار في أريحا

نشر بتاريخ: 18/10/2006 ( آخر تحديث: 18/10/2006 الساعة: 19:14 )
اريحا - معا - نظمت الوكالة اليابانية للتعاون الدولي - جايكا حفل استقبال وإفطار بمناسبة انتهاء حملة اللقاءات المجتمعية في أريحا والأغوار بحضور ساكاموتو نائب ممثل جايكافي فلسطين وكامل حميد مدير دائرة المجالس المشتركة والمحامي حسن صالح رئيس بلدية أريحا ورئيس مجلس الخدمات المشترك في أريحا والأغوار.

كما حضر الحفل ممثلة السفارة اليابانية ورؤساء المجالس القروية والمحلية المشاركة في مجلس الخدمات المشترك وممثلو المؤسسات والجمعيات والمدارس والأندية في أريحا والأغوار التي استضافت اللقاءات المجتمعية.

وتحدث في الحفل كل من المحامي حسن صالح رئيس بلدية أريحا والسيد ساكاموتو نائب ممثل جايكا ، كما تحدث فيه عدد من رؤساء الجمعيات التي استضافت اللقاءات مع المجتمع المحلي تحدثوا فيها عن رأيهم بتشكيل المجلس المشترك ومشروع إدارة النفايات الصلبة.

وبعد تناول طعام الافطار عقدت اللجنة التنسيقية المشتركة لقاءها الرابع بحضور أعضاء اللجنة وبرئاسة كامل حميد والسيد حسن صالح والسيد ساكاموتو ناقشت خلاله الوضع المالي للمجلس المشترك وتقدم العمل في المجلس ومشروع إدارة النفايات الصلبة.

وشارك في الاجتماع أيضا رؤساء المجالس المحلية والقروية في الأغوار. وفي نهاية الاجتماع أكد السيد كامل حميد على ضرورة إنجاح المجلس المشترك ومشروع إدارة النفايات الصلبة بجهود المواطنين والهيئات المحلية مع التقدير العالي للدعم الذي تقدمه اليابان لدعم المجالس المشتركة في فلسطين.

من الجدير ذكره ان هذه اللقاءات هدفت اللقاءات إلى تعريف المجتمع المحلي بتشكيل مجلس الخدمات المشترك للتخطيط والتطوير والتوعية بمشروع إدارة النفايات الصلبة كباكورة مشاريع هذا المجلس