الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

البرغوثي: هذه لحظة للوحدة الوطنية في مواجهة حكومة نتنياهو

نشر بتاريخ: 21/08/2011 ( آخر تحديث: 21/08/2011 الساعة: 15:19 )
رام الله- معا- قال النائب د. مصطفى البرغوثي الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية إن على موفاز ومن يدعون انهم في المعارضة الاسرائيلية ان ينشغلوا في اسقاط حكومة نتنياهو بدلا من التحريض على تصعيد العدوان على قطاع غزة وتكرار جرائم الحرب التي ارتكبت قبل اكثر من عامين ضد شعبنا في القطاع.

واكد البرغوثي ان المسؤول عن التصعيد القائم هي حكومة نتنياهو التي واصلت الاستفزازات تلو الاستفزازات ضد شعبنا، مشددا على ان تلك الهجمات والاعتداءات الاسرائيلية لن تكسر ارادة شعبنا الفلسطيني.

واضاف النائب مصطفى البرغوثي انه في هذه الظروف القاسية والصعبة يجب ان يتوحد الجميع والا يعلو أي شيء على تحقيق الوحدة الوطنية وحماية وتنفيذ اتفاق المصالحة.

واشار البرغوثي الى انه على اعتاب استحقاق ايلول يجب ان يتوحد كل الفلسطينيين في الجهد الجاري لانتزاع الاعتراف بالدولة الفلسطينية وعزل السياسة الاسرائيلية.

وقال النائب مصطفى البرغوثي انه يجب الا يشغلنا أي شيء عن هذا الهدف الاسمى وهو وحدة الصف والتوحد في الكفاح الشعبي والمعركة السياسية في الامم المتحدة والتي تمتد الى كل ارجاء المعمورة.

واكد النائب مصطفى البرغوثي ان احد اهم سمات الوحدة الوطنية هو العمل على ان يكون اجراء الانتخابات المحلية وسائر الانتخابات في كل من الضفة وغزة وبمشاركة الجميع دون استثناء.