الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ رام الله والبيرة يزور بلدية بيتونيا

نشر بتاريخ: 20/10/2006 ( آخر تحديث: 20/10/2006 الساعة: 16:06 )
رام الله- معا- اكد د. سعيد ابو علي محافظ رام الله والبيرة على ضرورة حماية استقلالية المجالس القروية والبلدية وتقديم الدعم والمساعدة لها للقيام بعملها ، جاء ذلك اثناء لقاء المحافظ برئيس واعضاء بلدية بيتونيا يوم امس في مقر البلدية.

ورحب عرفات خلف رئيس بلدية بيتونيا بالمحافظ وتمنى له التوفيق والنجاح في خدمة ابناء المحافظة كما قدم له شرحا مفصلا عن مدينة بيتونيا بشكل عام والمشاكل والاحتياجات الملحة في المدينة .

واشار خلف الى عمل المجلس البلدي والخدمات التي يقدمها للمواطنين مشيرا الى تاثر البلدية والاهالي بالوضع العام وانعكاسه على كافة مناحي الحياة الصحية والتعلمية والتنموية والاقتصادية .

من جهتة اشار د. ابو علي الى ثقتة بالانسان الفلسطيني القادر على تجاوز الازمة الراهنة والوقوف في وجه المؤامرات بوعي وحزم ووحدة ،

واشار د. ابو علي سعي المحافظ الى تكريس شراكة حقيقية مع المجالس البلدية والقروية من خلال التنسيق والتعاون والتشاور لتطوير واقع المحافظة والنهوض بكل القطاعات لتحقيق التنمية الشاملة مشيرا الى مشروع المحافظ الهادف لاعداد الخطة التنموية الشاملة بالتعاون مع المجالس القروية والبلدية التي ستقوم بتحدد اولوياتها التنموية ومن ثم سيتم اقرار الخطة من قبل كل الاطراف قبل الشروع ببحث سبل تنفيذها .