الأحد: 16/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ خان يونس ونواب فتح في المجلس التشريعي يعيدون المرضى لتقديم تهاني العيد

نشر بتاريخ: 26/10/2006 ( آخر تحديث: 26/10/2006 الساعة: 09:41 )
خان يونس- معا- عاد الدكتور أسامة الفرا محافظ خان يونس ونواب في المجلس التشريعي عن حركة فتح المرضى في مستشفيات المحافظة جنوب قطاع غزة، امس لتقديم التهاني بمناسبة عيد الفطر.

ونقل الوفد الذي ترأس المحافظ الفرا، النائب د. رجائي بركة، والنائب الدكتور نجاة الأسطل عضوي المجلس التشريعي عن حركة فتح، وعدد من الشخصيات الاعتبارية، وسمير طيبة نائب المحافظ، وإبراهيم قشطة مسؤول العلاقات العامة بالمحافظة، تحيات الرئيس محمود عباس للمرضى الذين يتقلون العلاج على أسرة مستشفيات المحافظة، إلى جانب تقديم التهاني للجنود المجهولين من الأطباء والممرضين كافة على عطاءهم ومهنتهم السامية في خدمة وطنهم.

وكان في استقبال الوفد مدراء ومسؤولو الدوائر والأقسام والأطباء في كل من مجمع ناصر الطبي "مستشفى ناصر"، ومستشفى غزة الأوروبي، ومستشفى الهلال الأحمر" الأمل، ومستشفى العسكري.

وأبرق الدكتور الفرا خلال الزيارة تهانيه الحارة لأهالي محافظة خان يونس بمناسبة عيد الفطر وتمنى لهم الخير والأمان، مبدياً استهجانه من تنامي الأحداث المؤسفة التي باتت تهدد وتزعزع الوحدة الصف الفلسطيني وتعاضده، موضحاًُ رغبة جماهير خان يونس كافة في التطلع إلى المزيد من التلاحم والوحدة والصمود بين أبناء الشعب الواحد في وجه الحصار المفروض والعدوان الإسرائيلي المتواصل.

ودعا د. الفرا أبناء الشعب الواحد إلى ضرورة تضافر الجهود من أجل الخروج من المأزق الحالي و السعي الجاد لوقف كافة الأجواء المشحونة وحالة التوتر في الشارع الفلسطيني والسعي لمعالجة كافة القضايا بحكمة وتدبر وعقلانية بعيداً عن سياسة هدر الدم الذي أعتبره خطاً أحمر لا يمكن تجاوزه مهما بلغت المحن، آملاً أن تنتهي الأزمة الحالية التي باتت تلوح وتنذر من انتكاسة خطيرة لمسيرة الشعب الطويلة وقضيته العادلة بأمن ورخاء، هذا وتخلل الزيارة توزيع الهدايا الرمزية للمرضى.