الأحد: 16/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب قراقع: الاعتداء المسلح على مدينة الدوحة خطير جداً واثار قلق السكان

نشر بتاريخ: 26/10/2006 ( آخر تحديث: 26/10/2006 الساعة: 10:18 )
بيت لحم -معا- قال النائب عيسى قراقع ان الاعتداء المسلح الذي جرى ثالث ايام عيد الفطر السعيد على احدى المنازل والممتلكات في مدينة الدوحة في محافظة بيت لحم عمل خطير جداً ومستهجن واثار قلق سكان المحافظة.

واشار قراقع في بيان وصل"معا" نسخة عنه انها ولأول مرة يهاجم عدد كبير من المسلحين محافظة بيت لحم بهذه الطريقة التي ادت الى سقوط اكثر من 20 جريح فلسطيني واحراق ممتلكات مما يدل على مؤشرات خطيرة وحالة من الفلتان سببت الذعر والخوف عند سكان محافظة بيت لحم.

وقال قراقع انه لولا تدخل حاسم وسريع من الشرطة الفلسطينية وقوات واجهزة الامن التي تصدت للمهاجمين واعتقلت اعداد كبيرة لأدى ذلك الى نتائج لا يحمد عقباها.

وقال قراقع: لا يوجد أي مبرر مهما كانت الخلافات بين الناس الى استخدام السلاح وممارسة الاعتداءات ويجب تحكيم القانون والعقل في فض المنازعات خاصة في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني والتي تحتاج الى وحدة وتلاحم ورص الصفوف.

وطالب قراقع الاجهزة الامنية والقضائية بمحاسبة كافة المسؤولين عن هذا الاعتداء وان يعمل كافة المسؤولين والشرفاء على تطويق الخلافات ومنع حدوث فتنة داخلية بين ابناء الشعب الواحد.