الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد "راصد" يزور مكتب اقليم فتح في نابلس ويؤكد دعمه لإستحقاق ايلول

نشر بتاريخ: 16/09/2011 ( آخر تحديث: 16/09/2011 الساعة: 17:52 )
نابلس- معا- دعماً لاستحقاق أيلول القادم وللرئيس محمود عباس والشعب الفلسطيني في خطوته باتجاه الأمم المتحدة توجه وفد من الجمعية الفلسطينية لحقوق الانسان (راصد) ممثلة بمديرة في الجمعية في الضفة الغربية السيدة رولا اشتية والمسؤولة الادارية جوليا سويدان والمسؤول المالي محمد ارجوب، بزيارة الى مكتب اقليم حركة فتح في محافظة نابلس حيث كان في استقبال الوفد الاخ امين سر حركة فتح في نابلس محمود اشتية.

وجاءت هذه الزيارة من سلسلة الزيارات التي يقوم بها وفد الجمعية (راصد) في محافظات الضفة الغربية للمؤسسات الفلسطينية من باب تعزيز الدور الإيجابي والوطني لسيادة الرئيس ابو مازن في توجهه الى الامم المتحدة من أجل الاعتراف الدولي بدولة فلسطين.

واكد رولا اشتية ان مشاركتنا اليوم من شانها ان ترفع مستوى الدعم وتزيد من الاصرار للثبات على قرار الاستحقاق.

واعربت عن ثقتها بالقيادة الفلسطينية وعلى دورها الجاد في حشد كل الطاقات الممكنة في سبيل التوجه ونيل الحق المشروع لشعبنا الفلسطيني.

من جهتها قدمت رولا شرحا عن الجمعية (راصد) واهدافها ونشاطاتها وسلمت محمود أشتيه كتاباً رسمياً لدعم وتأييد إستحقاق ايلول.

واكدت بان زيارتها للإقليم نوع من الحراك الشعبي الهام والمطلوب من كل فلسطيني لإنجاح كافة الجهود الممكنة لانتزاع هذا الحق.

واضافت ان القيادة الفلسطينية تحمل رسالة نبيلة ستتكلل بنجاح عظيم بدأت ملامحه تشرق من خلال الموقف الدولي الداعم له والحراك الشعبي الفلسطيني المنتظر.