الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الرازي للثقافة والمجتمع في القدس تنظم العديد من الفعاليات لمناسبة العيد

نشر بتاريخ: 28/10/2006 ( آخر تحديث: 28/10/2006 الساعة: 13:56 )
القدس- معا- نظمت جمعية الرازي للثقافة والمجتمع في القدس العديد من الفعاليات بمناسبة عيد الفطر السعيد.

فقد نظمت الجمعية في مقرها في الرام ثالث ايام العيد حفل استقبال حضره العديد من مندوبي المؤسسات, حيث جرى خلاله البحث في الوضع الراهن.

وقدم المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية اقتراحا بأن تقوم جمعية الرازي بمبادرة دعوة المؤسسات المقدسية لعقد ورشة عمل حول وضع القدس وما يمكن عمله.

ومن المؤسسات التي حضرت حفل الاستقبال المكتب الحركي لرجال الاعمال والمقاولين, ورابطة الشباب المقدسيين, وجمعية اصدقاء مرضى الدم, ومركز الطفل الفلسطيني في مخيم شعفاط, والهيئة الوطنية لمكافحة المخدرات, ودار الرعاية الصحية والاجتماعية في القدس, ومجلس محلي العيزرية, ويوسف مخيمر وجميل الدويك حيث رحبوا بالحضور ثم دار نقاش سياسي واجتماعي عام.

وكانت جمعية الرازي قد قامت صباح يوم العيد بوضع اكاليل الزهور على اضرحة الشهداء ونصب الجندي المجهول في القدس وضريح فيصل الحسيني بمشاركة العديد من المؤسسات المقدسية, حيث قام يوسف مخيمر بوضع اكليل من جمعية الرازي وقام حاتم مخيمر بوضع اكليل من المكتب الحركي لرجال الاعمال والمقاولين اضافة الى اكاليل من شباب العيسوسة والمكتب الحركي للمؤسسات في القدس ومحافظة القدس.

وكانت الهيئة الادارية للجمعية قد اجتمعت مع العاملات في الجمعية وقدمت لهن التهاني بالعيد ووزعت عليهن هدايا العيد.

وافاد جميل الدويك مدير عام الجمعية ان الجمعية تعكف حاليا على الاعداد لمهرجان جماهيري يتم فيه توزيع الجوائز على الفائزين في مسابقة الرازي الرمضانية الثالثة والتي حملت عنوان الصمود والامل وشارك بها عدد كبير جدا من طلاب المدارس في محافظة القدس وقام العديد من التجار ورجال الاعمال بالتبرع بجوائزها.