الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الهلال الأحمر تعقد اجتماع الشراكة الدولية السنوي يومي الأربعاء والخميس المقبلين

نشر بتاريخ: 28/10/2006 ( آخر تحديث: 28/10/2006 الساعة: 14:34 )
رام الله- معا- تعقد جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين (30 و31) تشرين الأول الجاري اجتماع الشراكة الدولية في مقر الجمعية الكائن في البيرة.

ويشارك في هذا الاجتماع ممثلون عن الحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر، وعن الجمعيات الوطنية، إضافة إلى القنصليات والممثليات العربية والدولية لدى السلطة الوطنية الفلسطينية، وبعثات الإغاثة المساهمة في دعم استراتيجية وبرامج جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني.

ويهدف هذا الاجتماع إلى تجميع الجهات الداعمة والمانحة للجمعية من أجل تحسين كفاءة العمل المشترك من خلال برامج وآليات شراكة وتعاون لدعم برامج طويلة الأمد، إضافة إلى تبادل الخبرات والتجارب فيما بين الجمعية وشركائها.

ويرنو هذا الاجتماع إلى خلق جو لتوسيع الجهود المبذولة لتحسين عمليات التخطيط والأداء والمسؤوليات من خلال تطوير التعاون وآليات التنسيق التي تسهم في تحقيق أهداف خطط العمل الخاصة بالجمعية.

ويهدف هذا الاجتماع ايضا إلى التأكيد على ضرورة الاستخدام الأفضل للموارد لتحقيق استمرارية تقديم الخدمات، وضمان تحقيق النتائج طويلة الأمد، لا سيما فيما يخص تقديم الخدمات للمجتمعات المهمشة من خلال دعم أولويات وخدمات الجمعية.

وتسعى الجمعية من خلال هذا الاجتماع السنوي إلى متابعة سياسة تطوير خدماتها وبرامجها التي تقدمها للمجتمع الفلسطيني، لتحسين نوعية الخدمات المقدمة مع الأخذ بعين الاعتبار الاحتياجات والظروف الطارئة التي يمر بها الشعب الفلسطيني.