الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة الموظفين العموميين في محافظة الخليل تعتصم تضامناً مع الرئيس عباس

نشر بتاريخ: 22/09/2011 ( آخر تحديث: 22/09/2011 الساعة: 17:17 )
الخليل - معا - صرح رئيس نقابة الموظفين العموميين في محافظة الخليل نضال اطميزة بأنه استجابة لدعوة نقابات القطاع العام ممثلة بنقابة الموظفين العموميين واتحاد المعلمين ونقابة المهن الصحية، نظمت اعتصاما امام مقر محافظة الخليل من اجل دعم القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس ابو مازن في التوجة للامم المتحدة للمطالبة بحقوق الشعب الفلسطيني في حصولهم على الاعتراف بالدولة.

واضاف طميزة انه وفي ظل الضغوط التي تتعرض لها القيادة الفلسطينية وخصوصا بعد خطاب الرئيس الامريكي المنحاز لاسرائيل ونحن في نقابة الموظفين العموميين نبرق رسالة تأييد ودعم للقيادة الفلسطينية و للرئيس محمود عباس.

ودعا النقابات في الدول العربية الشقيقة للخروج في مسيرات دعم للوفد الفلسطيني في الامم المتحدة من اجل الاعتراف الجمعية العمومية للامم المتحدة بالدولة الفلسطينية.

وشكر كامل حميد محافظ محافظة الخليل الذي ابدا دعمة في كلمتة امام المعتصمون للنقابات و موضحا لموقف القيادة الفلسطينية و الضغوط التي تتعرض لها.

ودعا جميع الموظفين للمشاركة في الاستماع الى كلمة سيادة الرئيس يوم غدا الجمعة امام بلدية الخليل الساعة السادسة مساء و استقبال فرقة العاشقين يوم الاحد الموافق 259 الساعة الخامسة مساء على دوار ابن الرشد في الخليل.