الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح تطلق فعالية "اكتب رسالة لدعم حقوق الأسرى في الحرية"

نشر بتاريخ: 29/09/2011 ( آخر تحديث: 29/09/2011 الساعة: 08:59 )
رام الله-معا- أطلقت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح مفوضية التعبئة والتنظيم اليوم على صفحتها " ايلول حق واستحقاق " على "الفيس بوك" فعالية صندوق رسائل تاييدا لحقوق الاسرى الفلسطينين وحريتهم http://www.facebook.com/Pal194

وقال رئيس اللجنة الاعلامية في مفوضية التعبئة والتنظيم منير الجاغوب ان الأسرى بدأوا في كافة السجون ، أمس الأربعاء، إضرابا مفتوحا عن الطعام، احتجاجا على الإجراءات العقابية التي تفرضها عليهم إدارات السجون وعليه يجب على كل فلسطيني وحر في العالم ان يدعم مطالب اسرانا في الحرية.

ونوه الجاغوب الى انه موجود صورة تعبيرية عن الحرية على الصفحة ومطلوب من المواطنين توجيه رسائلهم تحت هذه الصوره في خانة التعليقات وكتب عبارة "ما هي كلمتك للاسرى .. وذويهم ؟"

وذكر الجاغوب ان الفعالية عبارة عن صندوق لجمع رسائل المساندة للاسرى وذويهم من المواطنين من كافة أنحاء وسوف يتم جمع ىهذه الرسائل وتوجيها للجهات القانونية والدولية .

وذكر ان صفحة ايلول حق واستحقاق انطلقت بتاريخ 6/8/2011 على شبكات التواصل الاجتماعي وهي تعمل الان الى جانب اللغة العربية في اللغة الانجليزية والاسبانية ومن المتوقع خلال الايام القادمة ان تعمل بعدة لغات اخرى اهمها اللغة الفرنسية وقد بلغ عدد مشاهدين الصفحة أكثر من 4 مليون.