السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام ورشة العمل الوطنية الثانية في بيتونيا حول مشاركة الشباب في الحياة العامة

نشر بتاريخ: 01/11/2006 ( آخر تحديث: 01/11/2006 الساعة: 11:05 )
نابلس- معا- نظمت جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية ورشة العمل الوطنية الثانية حول مشاركة الشباب في الحياة العامة خلال الفترة الواقعة ما بين 28-30/10 بناء على توجيهات الحاج أحمد القدوة رئيس جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية وتحت رعاية عرفات خلف رئيس بلدية بيتونيا قضاء رام الله الذي استضاف الورشة بقاعة البلدية وبمشاركة اتحاد الشباب الفلسطيني.

وقد تضمن برنامج الورشة كافة المواضيع المتعلقة بالمشاركة في الحياة العامة وعرض لتجارب المشاركين في الحياة العامة, وأسس الاتصال, والتشبيك وإعداد خطة عمل مستقبلية والعديد من المواضيع الهامة في هذا المجال.

وصرح القائد محمد درويش الدهدار مفوض التدريب في الجمعية بان هذه الورشة تأتي ضمن سلسلة من الورشات التخصصية حول تفعيل دور الشباب في المشاركة في الحياة العامة في المجتمع الفلسطيني ضمن الخطة العامة للجمعية حيث ستقام ورشة ثالثة في محافظة نابلس ورابعة في محافظة بيت لحم للقيادات الشابة في الحركة الكشفية الفلسطينية وشارك في هذه الورشة 25 مشاركا من القيادات الشابة في محافظات رام الله والقدس.

واشرف على هذه الورشات قيادات كشفية فلسطينية مدربة ومؤهلة بالتعاون مع أخصائيين من جامعة القدس وشبكة المؤسسات الأهلية ذات الاختصاص في هذا الشأن، وقد أصدرت الجمعية تعليماتها لكافة المفوضيات في الضفة الغربية للعمل على الإعداد والتحضير لهذه الورشات وتوفير سبل نجاحها نظرا لأهمية مضمونها في بناء مجتمعنا الفلسطيني.

كما ألقى فيها القائد محمد درويش الدهدار قائد الورشة نيابة عن الحاج احمد القدوة رئيس جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية كلمة هنأ فيها المشاركين.

وشكر رئيس بلدية بيتونيا والمؤسسات الداعمة في هذه الورشة وقدم الشكر لهيئة التدريب والمؤسسات التي ساهمت في دعم هذه الورشة وعملت على إنجاحها، وتم توزيع الشهادات على المشاركين ودروع التقدير على الداعمين.