الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اصابة 4 شبان واعتقال 3 مواطنين بينهم احد نشطاء الاقصى خلال اقتحام مخيم طولكرم

نشر بتاريخ: 01/11/2006 ( آخر تحديث: 01/11/2006 الساعة: 11:57 )
طولكرم - معا - اصيب اربعة فتيان في مخيم طولكرم برصاص قوات الاحتلال التي اقتحمت المخيم اليوم, واعتقلت ثلاثة مواطنين بينهم ناشط مطلوب من كتائب شهداء الاقصى.

وافاد مراسلنا في طولكرم، ان اكثر من 15 الية عسكرية اقتحمت مدينة طولكرم، ومخيمها فجر اليوم الاربعاء، وداهمت العديد من المنازل في عدة احياء من المخيم، منها " حي المدارس, حي النادي, حي الحمام"، واستهدفت عدة منازل وهي " منزل الناشط في كتائب الاقصى يوسف ابو طاحون, واعتقلته، كما واستهدفت منزل جاسر ابو زغيب , منزل سعيد مشي وجميعهم من كتائب الاقصى، واشار مراسلنا ان قوات اجبرت عائلة المواطن يوسف ابو طاحون بالخروج من المنزل، وقاموا بصلبهم في الشارع، من اطفال ونساء واخوة، بعد اعتقاله ونقله الى جهة غير معلومة.

واضاف مراسلنا ان قوات الاحتلال افرجت عن جاسر نادر ابو زغيب 23 عاما، وشقيقه هاشم نادر ابو زغيب 21 عاما، بعد اعتقال لعدة ساعات، فيما ابقت على اعتقال كل من شقيق عامر بركة احد نشطاء الجهاد، وهو محمد بركة 32 عاما، ويوسف ابو طاحون 26 عاما من نشطاء الاقصى، وعبد الفتاح عوض ابراهيم 24 عاما.

واضاف مراسلنا ان 4 فتيان اصيبوا برصاصات حية، خلال اشتباكات مع قوات الاحتلال في مداخل وازقة المخيم، عرف منهم الفتى عبد الناصر دش 15 عاما، اصيب برصاصة في قدمه اليمنى، ووائل خليل حبالي 15 عاما، اصيب برصاصة في كتفه الايمن، وعبد العزيز محمود الجبعي 16 عاما، رصاصة في الراس، وعمر بديع رمضان 17 عاما رصاصة في القدم، ونقلت الاصابات الى مستشفى ثابت ثابت الحكومي في مدينة طولكرم.

هذا واشار مراسلنا ان الجيش هدم احد واجهات منزل والدة الشهيدين رامي ومحمود هديب، خلال اقتحام المخيم، ما ادى الى وقوع اضرار كبيرة بالمنزل ومحتوياته.