الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من المكتب الحركي لمعلمي فتح بطولكرم يزور مديرية التربية

نشر بتاريخ: 02/10/2011 ( آخر تحديث: 02/10/2011 الساعة: 08:57 )
طولكرم- معا- قام وفد من المكتب الحركي لمعلمي فتح بطولكرم وضمن سلسلة نشاطاتها المتواصلة في توطيد العلاقات المتينة مع المؤسسات التعليمية والمؤسسات الشريكة الأخرى في المحافظة بزيارة لمدير التربية والتعليم أ.حسن سلامة في مكتبه.

وضمَ الوفد كل من أمين سر المكتب الحركي لمعلمي فتح بطولكرم منتصر العناني ونائبه حسام الكرمي ونداء حمدان ومحمد منيزل وهدى العملة.

جاءت الزيارة لوضع مدير التربية سلامة في صورة عمل المكتب الحركي الجديد في ظل التغيرات الجديدة وسبل التعاون ما بين المكتب ومديرية التربية والتعليم والمراسلات الخاصة فيه في توظيفها لخدمة المعلمين والمعلمات والمسيرة التعليمية.

وقد القى منتصر العناني أمين سر المكتب الحركي كلمة أشاد فيها بدور مديرية التربية والتعليم في المحافظة ومدير التربية حسن سلامة واسرة مكتب التربية والتعليم لما يبذلوه من جهد كبير لتحقيق أعلى درجات النجاح والوقوف مع المعلمين ورفدهم وقدم العناني شرحا حول عمل المكتب الحركي وبرامجه المستقبلية وضرورة التعاون المشترك من اجل تحقيق مطالبهم وكذلك رسم حياة كريمة لهم في ظل المعاناة التي يعانيها الموظف جراء الضغوطات اليومية.

وقدم العناني آلية العمل المكتب الحركي وطرح ضرورة عقد أجتماع دوري مع مديرية التربية والتعليم لتقديم ومناقشة كل ما يقدم من تظلمات أو طلبات والتعاون في إيجاد مخارج وحلول لها.

من جهته أبدى مدير التربية سلامة تعاونه مع المكتب الحركي في كافة المعاملات التي تخصه وفق التعليمات والقوانين المعمول بها ومباركاً لمنتصر العناني ووهو احد موظفي التربية والتعليم على إنتخابه أمينا لسر المكتب الحركي لمعلمي فتح بطولكرم ولأسرة المكتب على الدور الذي يقدموه للمعلمين من خلال عملهم وفق البرامج والخدمات التي تقدم لهم, معرباً أن يكون عمل المكتب في حراك دائم من خلال نشاطاته البارزة وقد قدم الوفد بعض الطروحات أمام مائدة مدير التربية سلامة في نقاش مثمر وبناء.

وفي نهاية الزيارة قام أمين سر المكتب الحركي منتصر العناني والوفد بتقديم درع تقديري لمدير التربية أ. حسن سلامة لدوره في رفد المسيرة التعليمة وكذلك مع إنطلاقة العام الدراسي الجديد.