الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الأقصى الخيرية تصدر تقريراً عن المشاريع الإغاثية خلال شهر رمضان

نشر بتاريخ: 01/11/2006 ( آخر تحديث: 01/11/2006 الساعة: 14:13 )
غزة -معا- قامت جمعية الأقصى الخيرية للتنمية ودعم الطلبة بتنفيذ العديد من المشاريع الإغاثية وتوزيع المساعدات التموينية على المواطنين خلال شهر رمضان المبارك.

وقال رجب عطا الله رئيس مجلس ادارة الجمعية ان جمعية الاقصى قامت بتوزيع اكثر من 1500 علبة حليب على اهالي الطلبة المحتاجين وذلك في مختلف احياء غزة اضافة الى توزيع عدد كبير من المساعدات التموينية والكوبونات الغذائية وتوزيع اكثر من مئة حقيبة مدرسية مع قرطاسيتها على عدد كبير من الطلبة وذلك بالتعاون مع محافظة غزة.

ووجه عطا لله شكره الجزيل باسم مجلس ادارة جمعية الاقصى الخيرية الى محمد القدوة محافظ غزة على جهوده الخيرة والكبيرة في توفير كافة انواع المساعدات لاغاثة اهالي الطلبة وخاصة في ظل هذه الظروف الصعبة التي يواجهها شعبنا بفعل الحصار الاسرائيلي الظالم والذي يفاقم الازمة الانسانية وخاصة لدى اهالي الطلبة والذين يحتاجون لمصاريف كبيرة من اجل ان يواصل ابنائهم تحصيلهم العلمي.

من جانبه قال عاهد فروانة عضو مجلس إدارة الجمعية أن الجمعية قامت بتوزيع عدد كبير من وجبات الإفطار على اهالي الطلبة في منازلهم خلال شهر رمضان المبارك والتي هي عبارة عن مكرمة الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الامارات الشقيقة موجها شكره الجزيل الى الشيخ خليفة على هذه المكرمة والتي غطت مختلف أنحاء فلسطين ضمن حملة ( ينعاد عليكم) الخيرية مما كان لها عظيم الأثر في تخفيف معاناة المواطنين وإدخال الفرحة والسرور على الاهالي.

ودعا فروانة جميع الدول الشقيقة والصديقة الى تكثيف دعمها الى ابناء شعبنا الصامد والذي يواجه مختلف انواع الحصار والاغلاقات والاعتداءات الاحتلالية المتواصلة.