الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حميد وتربية جنوب الخليل يزوران جمعية الإحسان الخيرية

نشر بتاريخ: 02/10/2011 ( آخر تحديث: 02/10/2011 الساعة: 15:26 )
الخليل- معا- زار محافظ الخليل كامل حميد ومدير مديرية التربية والتعليم جنوبي الخليل فوزي أبو هليل ووفد مرافق لهما جمعية الإحسان الخيرية وذلك بمناسبة يوم المسن العالمي لتكريم المسنين المقيمين في الجمعية، حيث كان في استقبالهم رئيس الجمعية عرفات النتشة وأعضائها وموظفيها.

بداية تقدم حميد بالشكر الجزيل لطاقم العمل في الجمعية على اهتمامهم بالمقيمين وبذوي الاحتياجات الخاصة مؤكدا أهمية هذا الصرح الحضاري الذي يعكس مدى الاهتمام بهذه الفئة التي تحتاج منا كل العطف والتقدير والإنسانية مهنئا بهذا اليوم الذي يجعلنا نفخر بآبائنا وأمهاتنا الذين ضحوا بحياتهم لأجل هذا الوطن.

كما أكد أبو هليل في كلمته أهمية هذه الجمعية وما تقدمه من خدمات إنسانية مشرفة لذوي الاحتياجات الخاصة، مشيرا إلى أننا من واجبنا استذكار المسنين في هذا اليوم وزرع الفرحة في نفوسهم.

وشكر النتشة المحافظ والتربية على هذه المبادرة مؤكدا على أن المحافظ دائما السباق في الأعمال الإنسانية الخيرية والتواجد في كافة الميادين وهذا ما جعله قريبا من أهالي الخليل محبة واحتراما.

نهاية قاموا بتوزيع الهدايا والزهور على المسنين الحاضرين متمنين لهم عاما أفضل ومستقبلا باهرا في ظل دولة حرة وعاصمتها القدس.