الأحد: 16/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

في حيفا- إعلان الإضراب المفتوح عن الطعام تضامنا مع الاسرى

نشر بتاريخ: 08/10/2011 ( آخر تحديث: 08/10/2011 الساعة: 15:26 )
حيفا-معا- اعلنت مجموعة من الشبان والشابات اليوم السبت، الاضراب المفتوح عن الطعام والاعتصام في مدينة حيفا تضامنا مع مطالب الحركة الاسيرة ودعما لها في نضالها ضد الاحتلال وسجونه.

ويهدف هذا الاضراب إلى إعلان الدعم الكامل لمطالب الحركة الأسيرة، وأولها الحرية الكاملة للأسرى، بالاضافة الى رفع الوعي وتجنيد الدعم الجماهيري والمؤسساتي إلى نضال الأسرى ومعاناتهم، وتشكيل أرضية صادقة لانطلاق الاحتجاج الشعبي ضد الاحتلال وسجونه.

واكد المعتصمون انه من الضروري اعتبار كل الفئات الوطنية شريكة في هذا العمل، ومدعوة للمساهمة والدعم والمشاركة في إحياء النشاطات والمبادرات.

وناشد المعتصمون الحركات والأحزاب الوطنية، وكذلك الجمعيات الأهلية، خاصةً العاملة في مجال حقوق الإنسان، والحركة الأسيرة والشؤون القانونية، واهالي الأسرى داخل اراضي الـ 48 بالإنضمام إلى هذا النضال الوطني الموحّد الذي لا يهدف إلا للمطالبة بحق المناضلين ضد الإحتلال بالحرية،

يذكر ان هذه الخطوة جاءت بعد مرور اسبوعين على اضراب الاسرى عن الطعام، حيث اكد المعتصمون انه لا بد من ابداء موقف حاسم يعيد معاناة الحركة الأسيرة إلى رأس سلم الأولويات في نضال شعبنا الفلسطيني.