الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع في مقر التعبئة للاطلاع على الاستعدادات الوطنية والحركية للاحتفال بالذكرى الـ2 لرحيل الشهيد ياسر عرفات

نشر بتاريخ: 03/11/2006 ( آخر تحديث: 03/11/2006 الساعة: 11:23 )
معا- سيعقد في مكتب التعبئة والتنظيم لحركة فتح في الضفة الغربية اجتماعا موسعا بدعوة من لجنة العمل الجماهيري واللجنة واللجنة العليا للهيئات المحلية.

وسيناقش المجتمعون بشكل تفصيلي الاليات والاستعدادات الوطنية للاحتفال باحياء الذكرى الثانية لرحيل القائد والزعيم الفلسطيني الرئيس الشهيد ياسر عرفات.

وسيبحث المشاركون اخر التطورات على الساحة السياسية الفلسطينيه، وسبل الخروج من المأزق السياسي، ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني.

وأهاب اكرم العايدي منسق العمل الجماهيري في حركة فتح بكافة الهيئات والمؤسسات والفعاليات للمشاركة الفاعلة في هذا المهرجان الوطني الكبير, والذي يأتي بعد عامين على رحيل الزعيم ياسر عرفات مؤسس الثورة الفلسطينية الحديثة، وراعى المشروع الوطني الفلسطيني.

وقال العايدي ان المهرجان سيقام في الساعة الثانية عشر ظهر يوم 11/11 في مقر المقاطعة في رام الله, داعيا الى ان تكون المناسبة مناسبة للتوحد والالتقاء على البرنامج الوطني الفلسطيني, وانهاء كافة اشكال الفوضى والفلتان الامني والمظاهر المسلحة.

وطالب العايدي ان يلتف الشعب الفلسطيني بكافة توجهاته حول برنامج وطني متفق عليه للخروج من الحصار السياسي والاقتصادي المضروب على السلطة الوطنية والشعب الفلسطيني, داعيا الى المزيد من الوحدة الوطنية والالتفاف حول مشروع القائد الراحل ياسر عرفات.