الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

القواسمي يدعو الى الوقوف الى جانب حملة دعم العميد

نشر بتاريخ: 10/10/2011 ( آخر تحديث: 10/10/2011 الساعة: 20:49 )
الخليل - معا - ناصر المحتسب – شبكة العميد الإعلامية – عُقِدَ اجتماع هام وموسع برئاسة معاوية القواسمه رئيس نادي شباب الخليل, مع لجنة أصدقاء العميد والعديد من لجان وكوادر النادي يوم أمس في مقر النادي حيث صرح عضو الهيئة الإدارية مسئول شبكة العميد الإعلامية والمنسق العام لحملات دعم العميد محمد نيروخ انه تم التركيز على الأمور التالية:-

* تفعيل دور ومهام لجنة أصدقاء العميد.
* تشكيل اللجان والفرق الخاصة لجمع التبرعات لدعم صندوق النادي, وهي حملة "من دكان إلى دكان ومن بيت إلى بيت"،
* كيفية حشد الجماهير وتأمين وصولهم ودخولهم إلى ستاد الشهيد فيصل الحسيني.

أما الفرق التي تم تشكيلها للقيام بتلك المسؤوليات هي:

- رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية.
- اللجان الرياضية المختلفة.
- شبكة العميد الإعلامية.
- رابطة مشجعي العميد.
- أبناء ومحبي وعشاق العميد.

وأوضح نيروخ أن الحملة ستستمر مدة أربعة أسابيع كما يلي:

- الأسبوع الأول: حملة من بيت إلى بيت، ومن دكان إلى دكان، والسيارات العمومية.
- الأسبوع الثاني: العيادات الطبية والمكاتب الهندسية.
- الأسبوعين الثالث والرابع: الشركات والمؤسسات الأهلية في محافظة الخليل.

وتمّ تعيين عضو الإدارة محمد نيروخ منسقاً عاماً لهذه اللجان، كما تم تعيين عضو الإدارة خميني الأطرش مديراً ميدانياً لهذه الحملات المتتالية. وتمّ تقسيم قيمة مبالغ التبرع للحملة إلى ثلاث فئات، وهي: فئة أل 100 شيكل، فئة أل 50 شيكل، فئة أل 20 شيكل, كل حسب استطاعته المالية, دعما لعميد الأندية الفلسطينية.
|149475|
من جانبه ناشد رئيس نادي شباب الخليل رجل الأعمال الفلسطيني معاوية القواسمه, أهالي المدينة التفاعل الصادق والمخلص مع أبناء العميد الذين سيطرقون الأبواب, في حملة دعم "عميد فلسطين" شباب الخليل. وشدد القواسم أنه شرف كبير له ولأعضاء إدارته ولجان النادي وكوادره أن يلبسوا قميص العميد وينزلوا إلى الشوارع لجمع التبرعات المالية الخاصة بفريق كرة القدم.

وأكد القواسمه بشكل قاطع لا لبس فيه أن النزول إلى الشوارع من اجل بقاء الفريق متصدرا للدوري لا يعيب احد, والتزم رئيس النادي شخصياً برفع اسم مدينة الخليل عاليا,ً عن طريق بقاء فريق كرة القدم التابع للنادي في قمة سلم الترتيب، هذا النادي الذي يوجد عليه إجماع وطني غير مسبوق, وتاريخه مرصع بالألقاب والتيجان, وقال: "لا تبخلوا على العميد".

أما محمد نيروخ المنسق العام للحملات, فقد أوضح أن جماهير العميد سترسم صوراً حضارية مؤثرة على المدرجات في مباراة فريقها مع الهلال المقدسي. وأكد نيروخ أن الفوز بالنقاط الثلاث هو حق طبيعي ومشروع لشباب الخليل وجماهيره العريضة التي ستهتف أيضا لأسرى الحرية, وشدد على أن هناك مفاجآت سارة على المدرجات يوم المباراة.

وبين مسئول شبكة العميد الإعلامية أن رابطة مشجعي شباب الخليل تقوم بوضع آخر اللمسات للتحضير لمباراة الفريق مع الهلال, حيث تمّ حجز ما يقارب أل " خمس وعشرين حافلة", لنقل الجماهير من وإلى استاد الشهيد فيصل الحسيني، وأن سعر التذكرة فقط "ثلاثين شيكل" ذهاباً وإياباً شاملةً سعر تذكرة الدخول إلى أرض الملعب, مع وجود هدية قيمة لكل مرافق للفريق في تلك المباراة داخل الحافلات, وأكد نيروخ أن رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية للنادي تتوجه بعظيم شكرها وامتنانها, لرئيس جمعية الشبان المسلمين ونائبه شادي سدر, ولرئيس وأعضاء الغرفة التجارية, لتبرعهم بعديد الحافلات لنقل جماهير العميد إلى ستاد الشهيد فيصل الحسيني.

وبين عامر السعيد رئيس رابطة مشجعي النادي أنه بإمكان الجماهير شراء التذاكر من مقر النادي في منطقة باب الزاوية، ونوه أن الاتحاد حدد الجهة الشرقية من المدرجات المقابلة للمنصة الرئيسية, لتكون لجماهير "شباب الخليل", وهي الجهة الواسعة والرحبة, والتي يمكن أن تتسع لجماهير الشباب الحاشدة. وأوضح السعيد أن على جماهير العميد التواجد على المدرجات الخاصة بهم, والجماهير الخليلية سترفع اليافطات وستشجع فريقها بشكل حضاري, يليق باسم وسمعة عميد الأندية الفلسطينية " شباب الخليل ".