الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حماس تستهين بالمسميات التي يطلقها الاحتلال لعدوانه على غزة وتؤكد ان مصيرها الفشل والهزيمة

نشر بتاريخ: 04/11/2006 ( آخر تحديث: 04/11/2006 الساعة: 13:34 )
غزة- معا- استهان الناطق الإعلامي باسم حركة "حماس" في المنطقة الشمالية عبد اللطيف القانوع بالمسميات التي تطلقها قوات الاحتلال على عملياتها العسكرية على قطاع غزة والتي اطلقت عليها "غيوم الخريف، سيف جلعاد، أمطار الصيف، وأيام الندم".

وقال القانوع:" ان هذه المسميات هشة ستسقط وسوف يسجلها التاريخ بانتصار مبين للمقاومة", مديناً في الوقت ذاته الدعم الأمريكي للعملية الاخيرة على بيت حانون قائلاً:" إنه مخطط أمريكي إسرائيلي للنيل من إرادة الشعب الفلسطيني وممارسة الضغوط عليه لتقديم تنازلات سياسية مجانية".

واعتبر ان هذه الحملة الدموية تأتي في ظل الفشل السياسي والأمني والعسكري الذريع لجيش الاحتلال الإسرائيلي في منع إطلاق صواريخ القسام وإطلاق سراح الجندي الأسير "جلعاد شليط" وإسقاط حكومة الشعب الفلسطيني.

واكد على ان مقاومي القسام "الذين كسروا شوكة الاحتلال في معركتي (أيام الغضب) و( وفاء الأحرار) سيكسرون شوكته ويدحرونه في حملة غيوم الخريف".

ودعا القانوع جماهير الشعوب العربية والإسلامية للتظاهر والخروج بمسيرات جماهيرية غاضبة استنكاراً وتنديداً بجرائم الاحتلال ودعماً للمحاصرين في بيت حانون.

ودعا جامعة الدول العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامي إلى تحمل مسؤولياتهم والتحرك سريعاً لإنقاذ الشعب الفلسطيني من آلة الحرب الإسرائيلية.