السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

دار المعرفة تختتم توزيع حقائب مدرسية على الطلبة المحتاجين

نشر بتاريخ: 12/10/2011 ( آخر تحديث: 12/10/2011 الساعة: 00:20 )
القدس -معا- إختتمت الإدارة العامة لمدارس دار المعرفة في بلدة كفر عقب شمال مدينة القدس، توزيع الحقائب المدرسية على الأطفال الأيتام والمحتاجين والتي إستهدفت 60 طالباً وطالبة.

وفي السياق، قال سميح أبو إرميلة المدير الإداري في مدارس دار المعرفة " إن توزيع الحقائب المدرسية إستهدف الطلبة الأيتام والمحتاجين في المدارس والتي تضم ما يقارب 2800 طالب وطالبة، مشدداً " على أن دائرة النشاط التربوي تقوم بتنظيم أيام تربوية لعمل لقاءات للتفريغ النفسي للطلبة من خلال الأنشطة والفعاليات التربوية".

بدوره أكد الأستاذ خالد الدويك مدير عام مدارس دار المعرفة أن هذه الحملة جاءت بمبادرة كريمة من الإدارة العامة لمدارس دار المعرفة بهدف تلبية إحتياجات الطلبة، موضحاً أن الحملة إنطلعت بعد إجراء مسح شامل لطلبة المدارس لتحديد إحتياجاتهم.

وأوضح الدويك بأن إدارة "دار المعرفة" بصدد توقيع العديد من إتفاقيات التعاون المشترك مع عدد من المؤسسات الأهلية التي تعنى بالقطاع التعليمي بهدف تبادل الخبرات وتعزيز أوجه التعاون المشترك بين قطاع التعليم والقطاعات الأخرى.

يذكر أن الإدارة العليا لمدارس دار المعرفة، بصدد توقيع مذكرة تعاون مشترك مع المركز النسوي في مخيم شعفاط وسط مدينة القدس خلال الفترة القادمة، وذلك لتنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة التي تهدف بالدرجة الأولى لتحسين الأداء التعليمي والأكاديمي للطلبة في منطقة المخيم وتنفيذ أنشطة ترفيهية مشتركة للطلبة