الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مهرجان طلابي تضامنا مع الأسرى في جامعة النجاح الوطنية

نشر بتاريخ: 12/10/2011 ( آخر تحديث: 12/10/2011 الساعة: 19:44 )
نابلس- معا- نظم مجلس اتحاد الطلبة في جامعة النجاح الوطنية مهرجانا خطابيا حاشدا في ساحات جامعة النجاح تضامنا مع الأسرى المضربين عن الطعام لليوم السادس عشر على التوالي.

وشارك بالمهرجان العديد من الطلبة والقي محمد دقة كلمة مجلس اتحاد الطلبة، حيث أكد فيها على دعم طلبة جامعة النجاح للأسرى ودعم صمودهم الأسطوري بالإضراب الذي يخوضونه عن الطعام واستنكر دقة اجراءات المستوطنين الذي يعيثون فسادا ضد المزارعين الفلسطينيين خلال قطفهم للزيتون وطالب دقة كل الاتحادات الطلابية التحرك في الخارج لمساندة الأسرى الفلسطينيين.

من جانب أخر تحدث رائد عامر مدير نادي الأسير في نابلس خلال المهرجان عن التطورات الخاصة بالإضراب وما تقوم به أدارة السجون من إجراءات ضد الأسرى من عزل انفرادي وتنقلات تعسفية بحقهم وشدد عامر على المشاركة الطلابية في كافة الانشطة الداعمة للأسرى.

وأكد عامر أن الفعاليات مع الأسرى ستستمر في كافة المدن الفلسطينية حتى تتحقق المطالب العادلة للأسرى داخل وألقى ممثل الكتل الطلابية كلمة باسم ألطلبة أكد فيها على مواصلة دعم الأسرى داخل السجون من جانب أخر صرح أياد دويكات منسق حركة الشبيبة الطلابية في جامعة النجاح أن حركة الشبيبة مصممه على دعم الأسرى بكل الإشكال وان جميع الكتل الطلابية بالجامعة أعلنت عن حملة كلنا أسرى وأضاف دويكات أن الانشطة في جامعة النجاح ستستمر خلال الأيام القادمة.