الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

القائم باعمال مدير اوقاف محافظة اريحا يحذر المواطنين من المخططات التي تحاك ضد الشعب الفلسطيني

نشر بتاريخ: 04/11/2006 ( آخر تحديث: 04/11/2006 الساعة: 18:00 )
اريحا-معاً- حذر الشيخ كايد عوده القائم باعمال مدير الاوقاف في محافظة اريحا المواطنين من الفتن والمخططات التي تحاك ضد ابناء الشعب الفلسطيني سواء في الضفه الغربيه او القطاع من قبل اعداءنا الذين يحاربوننا من الناحيه الاجتماعيه والسياسيه والاخلاقيه .
وأكد ان اعداء الامة يحاولون اشعال الفتن واذكاء العداوه بين ابناء الشعب الواحد وحتى العائله الواحده وبين الفصائل المختلفه حتى تبقى المنطقه رهينه بيد الاعداء المتربصين بنا في كل امر من حياتنا .
وأشار ان هناك اجتياح لبعض مناطق القطاع من قبل الجيش الاسرائيلي وقتل ودمار وتخريب ,واقتتال داخلي بين العائلات الفلسطينيه في قطاع غزه مما يضعف وحدتنا العائليه وتماسكنا الداخلي وقال ان هذه المناوشات هنا وهناك يجب ان تتوقف ونضع لها حداً قبل تفشيها في مجتمعنا الفلسطيني .
وركز الشيخ على الوحده الفلسطينيه بكل تفاصيلها خاصه من الناحيه الاجتماعيه والاخلاقيه فطالب الاباء بمراقبة ابناءهم وبناتهم وعدم ترك الحبل على اطلاقه بسب وجود مخططات ليست جديده لضرب البنيه الاخلاقيه عن طريق فلذة اكبادنا وبطرق متعده مثل توفير المخدرات والكحول والسموم المختلفة الاسماء وعلى المجتع والاباء والمعلمين ان يتنبهوا الى مثل هذه الظواهر السلبيه ومعالجتها بطرق صحيحه مدروسه من غير تعقيد ولا تشنج .