السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ جنين قدورة موسى يشكر المحسن الاماراتي على ماقدمه من وجبات فطور

نشر بتاريخ: 04/11/2006 ( آخر تحديث: 04/11/2006 الساعة: 19:08 )
جنين - معا - وجه محافظ محافظة جنين قدورة موسى رسالة شكر الى الشيخ الاماراتي المحسن خلف بن احمد الحبتورعلى ما قدمه لاهالي المحافظة من وموائد الرحمن في شهر رمضان هذا العام من خلال جمعية اصدقاء الامارات في فلسطين والتي استفادات منها العديد من الجمعيات الخيرية اضافة الى عدد من المجالس المحلية في كل من منطقة طوباس وجنين مخيمي جنين والفارعة والجامعتين القدس المفتوحة والعربية الامريكية.

وشملت المنحة 30 الف وجبه افطار بعضها وزع على شكل طرود تموينية للاسر والمعظم افطارات جاهزه تم التعاقد مع مطاعم محلية في مختلف المواقع لتحضيرها .


واعتبر المحافظ ان هذه التجربة وان كانت غريبة على عادت شعبنا الا ان الوضع الاقتصادي العام في معظم محافظات الوطن قد جعل من الحاجة المادية علة لتقبلها .

واضاف ان موائد الرحمن لها اعتباراتها الدينية ونحن ندعم أي توجه اسلامي لتعميق وتعزيز الروابط الاجتماعية بين ابناء المسلمين وخاصة في شهر رمضان الفضيل .

وان ما تلقاه المواطنين هو صورة من صور دعت اليها الشريعة الاسلامية في ضرورات اجتماعيه لمد يد العون ، وتمنى ان يجتاز الشعب الفلسطيني محنته الحالية وان يستمر الدعم من اخواننا العرب والمسلمين في كافة صوره واشكاله ، حتى يتمكن الفلسطينيون من اعادة بناء ذاتهم بقوة مادية وروحيه على طريق الدوله المستقله ان شاء الله وعاصمتها القدس الشريف .