السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الأقصى للتنمية ودعم الطلبة تشيد بقرار مجموعة الاتصالات إنشاء صندوق غير ربحي لإقراض الطالب

نشر بتاريخ: 05/11/2006 ( آخر تحديث: 05/11/2006 الساعة: 13:04 )
غزة - معا- أشادت جمعية الأقصى الخيرية للتنمية ودعم الطلبة بالقرار الذي اتخذته مجموعة الاتصالات الفلسطينية بإطلاق صندوق إقراض الطالب.

وقالت ان ذلك يشير إلى مدى الأهمية الكبيرة التي تعطيها مجموعة الاتصالات للطلاب بناة المستقبل من خلال إنشاء هذا الصندوق غير الربحي لمساعدة الطلبة على إكمال المرحلة الجامعية.

وقالت الجمعية في بيان صحافي إن هذا القرار من شانه أن يخفف من معاناة الطلبة وذويهم والذين بحاجة إلى المساعدة العاجلة خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها أبناء الشعب الفلسطيني نتيجة الحصار والاغلاقات والاجتياحات المتواصلة وانقطاع الرواتب مما يهدد اكمال مسيرتهم التعليمية.

ودعت جميع الشركات والمؤسسات الوطنية الى القيام بمبادرات مجتمعية مثل مبادرة مجموعة الاتصالات والتي تنم عن حس وطني كبير، وذلك تواصلا مع المبادرات الخيرة التي قدمتها في الآونة الأخيرة مثل صندوق المسؤولية الاجتماعية الذي يخدم قطاعات كبيرة من أبناء الشعب الفلسطيني وكذلك حملة الإخوة الفلسطينية والتي جاءت للتخفيف عن الموظفين محدودي الدخل مما كان له الأثر الطيب لدى أبناء الشعب والذين ينظرون بعين الاحترام والتقدير لكل من يقدم لهم يد العون والمساعدة لمواجهة هذه الظروف العصيبة التي تعصف بالمجتمع الفلسطيني.

من جهة أخرى أعلنت جمعية الأقصى للتنمية ودعم الطلبة عن نشاطاتها التي نفذتها خلال شهر رمضان المبارك والتي اشتملت على توزيع حقائب مدرسية مع قرطاسيتها وعبوات حليب وكوبونات غذائية اضافة الى توزيع عدد كبير من وجبات الافطار على اهالي الطلبة في منازلهم وذلك من خلال حملة ( ينعاد عليكم) والتي تقدم بها سمو الشيخ خليفة بن نهيان رئيس دولة الإمارات العربية الشقيقة.