الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

النضال الشعبي: ليس أمام شعبنا وقواه السياسية سوى التوحد لمواجهة اعتداءات الاحتلال

نشر بتاريخ: 05/11/2006 ( آخر تحديث: 05/11/2006 الساعة: 14:24 )
معا- صرح بلال أبو حامد عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني- عضو لجنة العلاقات السياسية والخارجية للجبهة- بأنه ليس من خيار أمام الشعب الفلسطيني وقواه السياسية ومؤسساته سواء على مستوى الرئاسة والحكومة أو فصائل العمل الوطني سوى خيار الوحدة والتوحد في مواجهة الإعتداءات الإسرائيلية المتواصل على شعبنا.

واوضح ابو حامد في تصريح صحفي أن المجازر التي ترتكب بحق أبناء الشعب الفلسطيني في بيت حانون امام أنظار العالم دون أدنى احترام للقانون الدولي، إنما يفضح سياسة الاحتلال ونواياه المتمثلة في تصفية القضية الفلسطينية ومحاولات تركيع الشعب الفلسطيني، وكما أنه يفضح السياسة الخارجية للإدارة الأمريكية التي تقدم كل المبررات للاحتلال على مجازره بحق شعب أعزل ويفضح أيضاً عجز المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومجلس الأمن الذين لم يحركوا ساكناً أمام جرائم الاحتلال.

وطالب أبو حامد الدول العربية وخاصة منها التي تقيم علاقات سياسية مع إسرائيل ولهم علاقات مميزة مع الإدارة الأمريكية باستخدام نفوذهم للضغط على حكومة إسرائيل بالتوقف عن الجازر والاعتراف بالحقوق الفلسطينية ورفع الحصار.

وأكد أبو حامد بأن الشعب الفلسطيني بأكمله وبمختلف أطيافه السياسية هدفه موحد وهو حق المقاومة والنضال من أجل انتزاع الحقوق الوطنية المشروعة للشعب الفلسطيني وفي مقدمتها تطبيق قرارات مجلس الأمن ذات الصلة بالقضية الفلسطينية.