السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بيت جالا تخسر أمام واد النيص في دورة الميلاد بتسعة أهداف نظيفة

نشر بتاريخ: 06/11/2006 ( آخر تحديث: 06/11/2006 الساعة: 18:54 )
بيت لحم - معــــاً - مني فريق النادي الأرثوذكسي العربي بيت جالا عصر هذا اليوم بخسارة ثقيلة أمام فريق واد النيص أبرز الفرق التلحمية عندما خسر بنتيجة 0/9 في المباراة التي جمعت الفريقين في دورة الميلاد الأولى التي ينظمها النادي الأرثوذكسي بيت ساحور برعاية المبادرة من أجل الشباب ..

سجل أهداف واد النيص
وقد سجل أهداف واد النيص سمير جمال ( هدفين)، إياد نايف (هدفين)، فادي محمد عبد (هدفين)، عمان عثمان ( هدف)، سميح يوسف (هدف)، خضر يوسف ( هدف) ..

الشوط الأول
جاء هذا الشوط متوسط المستوى من الفريق بالرغم من تسجيل فريق واد النيص أربعة أهداف إلا أن قلة لباقة حارس مرمى بيت جالا وعدم تعامله بالطريقة الصحيحة مع الكرات جعله مسؤولاً عن الهدفين الأول والثاني عندما لم يسيطر على الكرة ومن ثم إستغل ذلك لاعبوا واد النيص وسجلوا هدفين كما أن بإمكانه أن يصد الهدف الثالث وهذا ما أثر على معنويات الفريق البيتجالي الذي إفتقر الى التعادل والتكتيك مما سجل في مرماهم أربعة أهداف في هذا الشوط .

الشوط الثاني
أجرى مدرب بيت جالا صايل سعيد بعض التغييرات في صفوف لاعبيه في محاولة لدعم خطي خطي الوسط والهجوم إلا أن هذه المحاولات لم تثمر عن أي شيء ولعل العامل الحاسم هو لباقة وخبرة لاعبي واد النيص مما مكنهم من تسجيل خمسة أهداف تضاف الى الأهداف الأربعة التي سجلوها في الشوط الأول لتنتهي المباراة بفوز واد النيص بنتيجة قاسية 0/9 .

الحكــــام
حكم اللقاء : حسين حمدان وساعده وليد شعيبات ومنير أبولطيفة .

صايل سعيد يعقب على اللقاء
وفي تعقيبه على اللقاء قال صايل سعيد مدرب النادي الأرثوذكسي لعبنا بدون حارس مرمى حيث ان الحارس غائب عن التدريب منذ 8 أشهر ولكني لا أحمل الحارس كامل المسؤولية، كما وغاب عن الفريق المدافعان جورج أبوعيد ونقولا هاني أضف الى ذلك الغياب المتكرر للاعبين عن التدريب مما أضعف لياقتهم البدنية ومن هنا دعوة لإجتماع عاجل للفريق سيعقد يوم الأربعاء لوضع النقاط على الحروف والخروج من هذه الدورة بشيء مشرف يليق بماض النادي الأرثوذكسي .