الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

البرلمان الفلسطيني الصغير برفح يبعث بيان استنكار واستغاثة الى محبي السلام والطفولة في العالم

نشر بتاريخ: 07/11/2006 ( آخر تحديث: 07/11/2006 الساعة: 22:06 )
خان يونس -معا- بعث اعضاء البرلمان الفلسطيني الصغير، في مدينة رفح، ببيان شجب واستنكار ورسالة استغاثة الى محبي السلام والطفولة في العالم، وذلك بعد المجازر التي تعرض لها أطفال واهالي بلدة بيت حانون جراء العمليات العدوانية من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي .

وقال اعضاء البرلمان في بيانهم اليوم :" ونحن نستنكر ونشجب بكل مرارة الصمت العجيب للامة العربية والاسلامية وصمت ما يسمى بمنظمات حقوق الطفل وحمايته تجاه ما يحدث من استهداف واضح ضد اطفالنا الابرياء في فلسطين ، نبعث برسالة الاستغاثة العاجلة الى ابائنا فخامة القائد محمود عباس، والسيد اسماعيل هنية لاسراع، من اجل تشكيل حكومة وحدة وطنية تستطيع أن تضمن لنا الحد الأدنى من الأمن والاستقرار ".

وأضاف البيان: "ان بيت حانون لم تعد البيت الآمن الحانون الذي يضم بين جدرانه الأطفال الأبرياء الذين عاشوا الآمن والاستقرار، واهمين أنفسهم بأنهم يعيشون الآمن كما الحد الادنى مما يعيشه غيرهم من اطفال الشعوب وأطفال الجوار .

واكد الاطفال ان بيت حانون اضحت بيتا مدمرا بفعل الاحتلال وذلك أمام مرأى العالم المحب للسلام، وانه باستهداف الاطفال في بيت حانون فلقد تعودنا على ذلك من خلال الاجتياحات الدائمة والاستهداف والقصف المتكرر للعديد من المدارس والتجمعات ومسيرات الأطفال البريئة .