الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اشبال وزهرات روضة البيلسان يكرمون مديرية شرطة قلقيلية

نشر بتاريخ: 27/10/2011 ( آخر تحديث: 27/10/2011 الساعة: 09:06 )
قلقيلية-معا- كرم أشبال وزهرات أطفال روضة البيلسان في بلدة حبلة مديرية شرطة قلقيلية خلال زيارة نظمت الى مديرية الشرطة من قبل روضة البيلسان.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن ذلك جاء خلال زيارة قام بها وفد من أشبال وزهرات روضة البيلسان من بلدة حبلة قضاء مدينة قلقيلية وضم الوفد ادراة الروضة وهيئتها التدريسية و60 شبلا وزهرة من الروضة.

وكان في استقبالهم نائب مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي مصعب يحيى وعدد من ضباط شرطة المحافظة حيث قام الأشبال والزهرات بعمل جولة على إدارات وأقسام الشرطة للتعرف على عمل الشرطة الفلسطينية ومن ثم تم تنظيم رحلة للأشبال والزهرات الى متنزه وحديقة الحيوانات في المحافظة وذلك بالتعاون والتنسيق المسبق ما بين شرطة قلقيلية ومديرية التربية والتعليم وبلدية قلقيلية .

وقد رحب المقدم مصعب يحيى بالوفد مبلغا إياهم تحيات مدير شرطة المحافظ المقدم موسى يدك وكافة منتسبي شرطة المحافظة ومن ثم قدم لهم نبذة عن عمل الشرطة الفلسطينية مؤكدا لهم أن جهاز الشرطة يعمل دائما ومن خلال إدارة العلاقات العامة على تقريب العلاقة ما بين المواطن ورجل الأمن وكسر الحاجز ما بينهما وخصوصا الأطفال منهم ويعمل على تقويتها وتعزيز الثقة ما بينهم .

واضاف أن المؤسسة الشرطية هي مؤسسة الشعب الفلسطيني وأبوابها مفتوحة في كل الأوقات لأي مواطن فلسطيني يريد زيارتها والتعرف على إداراتها وأقسامها قائلا إننا نمد يد العون والمساعدة لكم ونقدم كافة التسهيلات لأبنائنا وخصوصا الطلبة وفي كافة المدارس ورياض الأطفال كما أشاد يحيى بأشبال وزهرات روضة البيلسان وإدارتها وهيئتها التدريسية.

بدورهم أشاد الوفد بأداء شرطة قلقيلية مثمنين عاليا الجهود التي يبذلوها في حفظ الأمن والنظام العام وتوفير الأمان للمواطنين كما شكروهم على حسن الاستقبال لهم والمعاملة الحسنة والطبية التي تلقوها خلال الزيارة كما ثمنوا دورهم ودور مديرية التربية والتعليم وبلدية قلقيلية على كافة التسهيلات التي تلقوها خلال زيارتهم لمتنزه وحديقة الحيوانات ومن ثم قام الوفد بتكريم مدير شرطة المحافظة وكافة منتسبي الشرطة حيث قدموا درعا تكريميا لهم.

وقام الوفد بجولة على إدارات وأقسام شرطة المحافظة للتعرف على عمل هذه الإدارات والأقسام ومن ثم تم اصطحابهم الى متنزه وحديقة الحيوانات في المدينة حيث تم نقلهم من مقر روضة البيلسان الى مديرية الشرطة ومن ثم متنزه الحديقة بحافلات ومركبات شرطة المحافظة.