الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح في اريحا تهيب بمناصريها المشاركة الفاعلة في تأبين الراحل ياسر عرفات وتنظم مسيرة شموع تضامناً مع غزة

نشر بتاريخ: 08/11/2006 ( آخر تحديث: 08/11/2006 الساعة: 16:44 )
أريحا - معا- عقدت حركة فتح إقليم أريحا والأغوار سلسلة اجتماعات لكافة الأطر والمكاتب الحركية في المحافظة , وذلك لبحث الاستعدادات والترتيبات للمشاركة في تأبين الرئيس الراحل ياسر عرفات في رام الله .

وتم عقد الاجتماع في مكتب المحافظة اضافة الى عقد سلسلة اجتماعات مع القوى الوطنية والفعاليات الشعبية والأهلية لذات الغرض .

واهابت الحركة في بيان صحفي صادر عن الناطق بإسمها سمير جلايطه وصل "معاً " نسخة منه بكافة أطرها وكوادرها ومناصريها والأطر الوطنية والشعبية للمشاركة في إحياء ذكرى رمز الوحدة الوطنية لشعبنا الشهيد الراحل أبو عمار , داعية ان تكون هذه المناسبة دافعاً لتعزيز روح الصمود وبث روح التحدي و وفاءاً للمبادئ والنهج الذي سار علية الزعيم الخالد .

واوضحت الحركة ان المواصلات في هذا اليوم ستكون مؤمنة ومجانية من والى رام الله حيث ستنطلق الحافلات من أريحا صباح السبت في تمام الساعة التاسعة صباحاً .

وكانت حركة فتح في إقليم أريحا والاغوار قد أقامت يومين للتبرع بالدم لأهلنا الصامدين في بيت حانون الذين يتعرضون لأبشع المجازر التي عرفتها الإنسانية , وفي ذات السياق ستقيم حركة فتح مساء اليوم الأربعاء مسيرة شموع للأطفال تعبيراً عن تضامن أطفال أريحا مع أشقائهم في بيت حانون .