الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المركزية تدين مجزرة بيت حانون وتهيب بالامة العربية ودول العالم للضغط على اسرائيل لوقف عدوانها

نشر بتاريخ: 08/11/2006 ( آخر تحديث: 08/11/2006 الساعة: 19:15 )
رام الله- معا- دانت اللجنة المركزية لحركة فتح العدوان الإسرائيلي على بيت حانون في قطاع غزة وكذلك على مدن وقرى ومخيمات الضفة.

واكدت اللجنة في بيانها على استمرار موقفها الوطني الفاعل, مطالبة السلطة الوطنية باتخاذ الإجراءات العاجلة لإيقاف العدوان الإسرائيلي الشرس .

وقالت انها تواصل اتصالاتها وتحركاتها وإثارة كل مراكز القوى والتأثير الدوليين أمام المجزرة الرهيبة والوحشية التي اقترفتها قوات الاحتلال صباح هذا اليوم في بيت حانون والتي ادت الى تدمير منازل المواطنين وسقوط عشرات الشهداء والجرحى من الأطفال والنساء وكلهم من المدنيين الأبرياء.

وقالت ان هدف اسرائيل من وراء مجازرها للضغط باتجاه عدم تحقيق الأهداف الوطنية الفلسطينية وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

واكدت على استمرار النضال لدحر العدوان الإسرائيلي مطالبة بعقد اجتماع مجلس الأمن وإصدار قرارات بإيقاف العدوان وانسحاب القوات الإسرائيلية من الأراضي الفلسطينية وكذلك استمرار الحوار النضالي الفلسطيني الذي يجب أن يستمر لاتخاذ القرارات لتعزيز الوحدة الوطنية وتوفير المناخ الوطني الذي لا بد منه للمساهمة في كسر الحصار الإسرائيلي .

واهابت اللجنة المركزية بالامة العربية وأنصار الحرية في العالم أن تعبر بشكل فاعل ومؤثر على تحركاتها من اجل الضغط على حكومة إسرائيل بإيقاف عدوانها الوحشي ، ضد الشعب البريء وإنهاء معاناته .