الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة موبيس تختتم مشاركتها في معرض اكسبوتك 2006

نشر بتاريخ: 08/11/2006 ( آخر تحديث: 08/11/2006 الساعة: 20:09 )
رام الله-معا- اختتمت شركة موبيس لخدمات الهواتف المحمولة الأربعاء مشاركتها في معرض فلسطين لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات اكسبوتك 2006 والذي انعقد في قاعات بلدية البيرة.

وتأتي مشاركة موبيس في المعرض هذا العام، كشركة مستقلة بعد أن شاركت العام الماضي كمشروع محتضن في الحاضنة الفلسطينية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات "بيكتي"، وقد عملت موبيس على عرض ابتكاراتها وخدماتها في مجال الأجهزة المحمولة.

وعبّر حنا قريطم، المدير العام للشركة عن سعادته للمشاركة في المعرض لهذا العام وقال" لقد واكب الزائرون والمتتبعون مراحل تطور الشركة على مدار الأعوام الماضية منذ أن كانت مجرد فكرة إلى أن أصبحت كيانا مستقلا بحد ذاته، فقد سبق وعرضنا أفكارنا حين كان المشروع في مراحل تطوّره مع الحاضنة الفلسطينية لتكنولوجيا المعلومات الاتصالات بيكتي، التي أتاحت لنا الفرصة دائما لإطلاع جماهيرنا على أفكارنا وخدماتنا من خلال كافة المعارض التي شاركت بها".

وأضاف قريطم "إننا فخورون اليوم ونحن نرى إعجاب الزوار وفخرهم بإنجازنا الذي بدأ بمجرد فكرة لعدة طلاب، وأصبحت اليوم عبارة عن الشركة الأولي في مجال تقديم هذه الخدمات المتخصصة، والتي عملنا على تطويرها على مدار الأعوام الماضية بالتعاون مع طاقم الحاضنة، الذي نهديه هذا النجاح اليوم".

ومن الجدير بالذكر؛ بأن موبيس كانت تأسست عام 2005، بعد أن رعت الحاضنة الفلسطينية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات بيكتي هذا المشروع الذي تقدم به حينها طالبين من طلاب جامعة بيرزيت.