السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ رام الله والبيرة يجتمع مع رئيسة بلدية البيرة ويزور مقر جمعية الهلال الاحمر

نشر بتاريخ: 08/11/2006 ( آخر تحديث: 08/11/2006 الساعة: 23:00 )
رام الله -معا- اجتمع محافظ رام الله والبيرة د. سعيد أبو علي أمس مع رئيسة بلدية البيرة جانيت خوري وأعضاء المجلس البلدي، وجرى في اللقاء بحث لعدد من المواضيع الهامة المتعلقة بمشاريع البنى التحتية بالمدينة وفي مقدمتها محطة معالجة النفايات, وكذلك مشاريع تطوير وتنظيم المدينة بما في ذلك المعوقات التي تواجهها البلدية بحكم الظروف الخاصة مثل المخالفات والتعديات وأزمة المرور والبسطات، وأهمية تظافر الجهود المشتركة بين البلدية والمحافظة وشرطة المدينة للنهوض بالواقع البيئي والتنظيمي ومتابعة تنفيذ المشاريع الضرورية.

كما تناول اللقاء بعض القضايا الخاصة بالمغتربين والمستثمرين، وأكد المحافظ حرصه على متابعة كافة هذه القضايا وبلورة الحلول المناسبة.

من جهة أخرى قام د.سعيد أبو علي بزيارة مقر جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني, حيث قدم تعازيه لرئيس الجمعية باستشهاد اثنين من طواقم الإسعاف في بيت حانون قبل ايام جراء العدوان الإسرائيلي المستمر على اهالي قطاع غزة, معبراً عن اعتزاز كافة أبناء الشعب الفلسطيني بالدور الوطني والإنساني المتميز لرجال الإسعاف والطوارئ بما فيهم أبناء الهلال الأحمر الفلسطيني في تأدية الواجب بشجاعة والتزام وطني عميق.

واطلع المحافظ على مختلف الدوائر والأنشطة والخدمات الإنسانية الجلية التي تقدمها جمعية الهلال الأحمر وما تبذله من جهود لتخفيف معاناة أبناء شعبنا، مثنياً على هذه الجهود المستمرة التي تبذلها طواقم الهلال الأحمر بقيادة د. يونس الخطيب.