السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

خمسة اجنحة عسكرية نفذت عمليات قصف وتفجير بالعبوات الناسفة بآليات الاحتلال

نشر بتاريخ: 09/11/2006 ( آخر تحديث: 09/11/2006 الساعة: 10:33 )
غزة- معا- أعلنت كتائب المقاومة الوطنية " مجموعات الشهيد سليمان قدوم" مسؤوليتها عن قصف الموقع العسكري الواقع شرق معبر كارني بصاروخين, مساء أمس الأربعاء.

واكدت الكتائب في بيان تلقت "معاً" نسخة منه أن هذا العمل يأتي في سياق الرد الطبيعي على مجازر وجرائم الاحتلال, وتاكيداً على الاستمرار في نهج المقاومة وتصعيدها ضد قوات الاحتلال حتى رحيله عن الأرض الفلسطينية.

فيما اعلنت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكي لحركة حماس مسؤوليتها عن قصف سديروت بصاروخ قسام في ساعة متأخرة من الليلة الماضية, وذلك في إطار معركة "وفاء الأحرار", متوعدة بفشل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

كما قامت مجموعة مشتركة من ألوية الناصر صلاح الدين وكتائب الشهيد أبو علي مصطفى وسرايا القدس بتفجير عبوة ناسفة بناقلة جند إسرائيلية في منطقة أبو حمام المحاذية لمنطقة كوسوفيم شرق دير البلح مساء أمس.

وقالت الأذرع الثلاثة في بيان لها أن عمليات المقاومة المشتركة تأتي لتكريس الوحدة والتخندق بخندق المقاومة والجهاد للرد على العدوان الإسرائيلي.

وشددت الاذرع على انها ستواصل عمليات التصدي بكل قوة وعنفوان مهما كبرت التضحيات في سبيل الوطن ومن أجل تحقيق مطالبه الشرعية والعادلة .