الخميس: 13/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

لؤي شبانه رئيس الجهاز الاحصاء المركزي في لقاء خاص بمقر وزارة الاعلام

نشر بتاريخ: 24/07/2005 ( آخر تحديث: 24/07/2005 الساعة: 18:10 )
نابلس -معا- نظمت وزارة الاعلام اليوم اجتماع مع لؤي شبانة رئيس جهاز الاحصاء المركزي بمقرها في مدينة نابلس حضره بعض الصحفيين ووسائل الاعلام المحلية .

من جانبه تكلم شبانه عن المعلومات الاخيرة الصادره عن الجهاز المركزي الاحصائي وعن لقاءاته العديده مع المسؤولين ومدراء المؤسسات الحكومية حيث التقى شبانه مع غسان الشكعة عضو اللجنة التنفيذيه وتم مناقشة الاوضاع الاقتصاديه في مدينة نابلس والامور المتعلقه عن امن المواطن، كما دعى رئيس جهاز الاحصاء المركزي وسائل الاعلام الى التركيز على هذه المواضيع بشكل متوازن .

واشار شبانه عن اجتماعه مع وزارة الصحة حيث تم الاتفاق على تصميم برنامج لتحسين المستوى التعليمي للعاملين في الوزارة ، واشار ايضا عن اجتماعه مع د. حسن ياسين مديرعام سوق فلسطين للاوراق المالية لاقامة التعديلات على الصفحه الالكترونيه لديها والمساعده في نشر معلومات السوق .

وفي نهاية اللقاء نوه شبانه الى قضيه مهمه وهي ان معدل الانفاق في مدينة نابلس اقل من معدل الانفاق في الضفه وغزه واوضح للصحفيين عن المشروعات المستقبليه المهمة التي سيقيمونها في اقامة التعداد السكاني الى نهاية عام 2007 والتعداد الزراعي الاول واستكمال مبنى الجهاز المركزي الاحصائي .