الأربعاء: 29/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

خطباء المساجد في اريحا ينددون بمجزرة بيت حانون

نشر بتاريخ: 10/11/2006 ( آخر تحديث: 10/11/2006 الساعة: 15:01 )
اريحا- معا- ندد خطباء الجمعة في مساجد اريحا المجزرة والجرائم التي تقوم بها قوات الاحتلال الاسرائيلي في فلسطين وخاصه مدينة بيت حانون المنكوبه والتي راح ضحيتها العشرات من الشهداء والجرحى.

واكد الشيخ حرب ان عبارات الشجب والاستنكار التي اعلنها بعض زعماء العرب رداً على الجرائم الاسرائيلية ان هذه المواقف المعلنة لا تلبي ولا تعبر عن طموح الشارع الفلسطيني الذي سئم من سماعها في جريمه او مجزره,.

واضاف الشيخ حرب" ان الانظمة العربية بزعمائها وامراءها لا يبصرون ولا يسمعون ولا يعقلون وهذا حالهم منذ فتره طويله ومن الصعب تغيير تفكيرهم خوفاً من غضب بوش وبلير الذين اعتبروا المجزرة الاسرائيلية الاخيرة دفاعاً عن النفس".

وتطرق الشيخ نوح الزغاري الى موضوع الاضراب المتواصل للشهر الثالث على التوالي, قائلا" اذا كان من حق الموظفين الاضراب وتحصيل حقوقهم كامله ولا احد يختلف على هذه النقطه فلابد ان يكون هناك توا زن مابين الاضراب ومصالح المواطنين الذين تضرروا على مختلف مراتبهم فلا يعقل ان تغلق المؤسسات والوزارات بهذ الشكل وما تسببه من اضرار وتعطيل لكافة الخدمات الهامة والرئيسية في هذا الوطن".

ودعا الموظفون مراجعة حساباتهم من جديد وعودة الحياة الى مختلف الموسسات والوزارات المختلفة, خاصة في ظل الجرائم الذي يرتكبها الاحتلال بحق ابناء الشعب الفلسطيني.