السبت: 22/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز صوريف وبيت اولا على بيت عوا والكرمل وتعادل الريحية وتفوح في دوري مناطق الخليل

نشر بتاريخ: 24/07/2005 ( آخر تحديث: 24/07/2005 الساعة: 18:51 )
بيت لحم - معا - افاد كمال حسن علي القائم بأعمال رئيس اللجنة الفرعية في الخليل ان العديد من اللقاءات بكرة القدم جرت على ملاعب المحافظة في اطار بطولة دوري المناطق وكانت مجرياتها كالتالي
فوز عريض لصوريف على بيت عوا ، استطاع فريق شباب صوريف في السهرة الكروية على ملعب الحسين ان يتجاوز شباب بيت عوا بأربعة اهداف نظيفة حيث سيطر الصوريفيون على مجريات اللعب طيلة عمر المباراة التي استكان فيها شباب بيت عوا ولم يستطيعوا عمل شيء اذ سجل لصوريف هدف كل من وسيم القاضي وعمر العابد وسجل المبدع محمد حدوش هدفين حكام اللقاء ، نادي جمجوم للساحة وخالد الشلودي وفلاح ناصر الدين للخطوط وراقبها مشرف رياضي شباب الخليل يونس جنيد .

بيت اولا يتقدم لصدارة المجموعة بخطى ثابتة على ملعب الظاهرية التقى عصر السبت فريقي بيت اولا وشباب الكرمل كان واضحاً منذ البداية تصميم فريق بيت اولا على جني ثمار المباراة وكان لهم ما ارادوا ففازوا على الكرمل بهدفين مقابل لاشيء حملت الهدفين توقيع اللاعب الموفق وجدي ابراهيم ... حكام اللقاء / بسام جودة للساحة وساعده محمود عوض وجهاد البطاط ومحمد جراد رابعاً ، حضر اللقاء وفد من بلدية بيت اولا وكذلك عبد الناصر الشريف مدير مديرية الشباب والرياضة بالخليل .

شباب الريحية وشباب تفوح حبايب
____________________________



على ملعب الشهيد وفا بيطا التقى عصر يوم السبت فريقي الريحية وتفوح وتقاسم الشقيقين المباراة لعباً ونتيجة وانهوا اللقاء بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما سجل للريحية ابراهيم وفريد الطوباس وسجل هدفي تفوح احمد ربحي ازريقات .
حكام الميدان / محمد خليل للساحة وكمال شرتيح ومحمد الدبابسة للخطوط وراقب المباراة محمد ابوالحاج .
الانذارات

وليد حميدان وسفيان حميدان من صوريف ، وجدي ابراهيم ومراد العدم من بيت اولا ، منير احمد الدبابسة ووائل عودة من الكرمل ، محمد حسن النجار من الريحية ، حسام عبدالله من الاستقلال ، عصام مناصرة وفايز محمد مناصرة من بني نعيم ، وللعلم يحرم اللاعب بعد ثلاث انذارات وليس اثنين المباراة التالية لفريقه مباشرة .