الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الصحة تستقبل النائب الاول للمجلس التشريعي في مجمع الشفاء الطبي

نشر بتاريخ: 11/11/2011 ( آخر تحديث: 11/11/2011 الساعة: 08:16 )
غزة- معا- استقبلت وزارة الصحة في الحكومة المقالة ممثلة في إدارة مجمع الشفاء الطبي النائب الاول لرئيس المجلس التشريعي د. أحمد بحر، حيث قام د. بحر وإدارة المجمع بجولة مرورية داخل أقسام المجمع المختلفة لمشاركة المرضى فرحة العيد، وتقديم التهاني والاستماع لأوضاعهم الصحية للاطمئنان عليهم.

أكد د. بحر أن وزارة الصحة تقف بكل شموخ وصمود لمواصلة الليل بالنهار، وعلى رأسهم الوزير نعيم، وجميع الكوادر الصحية في الوزارة الذين أدوا واجبهم رغم الحصار وقلة الامكانيات.

وأعرب د. بحر عن خالص تمنياته للمرضى بالشفاء العاجل، كما وجه الشكر لجميع العاملين بمجمع الشفاء الطبي، نظراً لمجهودهم في الارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمرضى رغم ضعف الإمكانات وفي ظل الحصار الاسرائيلي لقطاع غزة.

كما اطلع د.بحر على سير العمل في المجمع، مؤكدا على أهمية توفير كافة الإمكانات المادية والبشرية للمستشفيات لتقديم خدمات أفضل للمواطنين على الرغم من كافة الإجراءات الاسرائيلية للتضييق على المواطنين ومنع الأدوية.

واعتبر د. بحر أن مجمع الشفاء يعد من أكبر المشروعات الصحية في قطاع غزة والذي يحتاج كل الدعم للارتقاء بعمله وعمل باقي المستشفيات مؤكدا حرص المجلس التشريعي على توطيد علاقاته بمؤسسات العمل العربي وجميع المؤسسات ومنظمات المجتمع المدني والمنظمات الدولية المعنية من اجل التخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني وبالأخص المرضى منهم.