الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس الوزراء يتابع شخصيا الوضع الصحي للاسيره امل جمعه

نشر بتاريخ: 12/11/2011 ( آخر تحديث: 12/11/2011 الساعة: 01:40 )
نابلس- معا- صرح رائد عامر مدير نادي الاسير الفلسطيني في نابلس ان رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض شخصيا يتابع باهتمام بالغ وضع الاسيره امل جمعه حيث قام بالاتصال مع وزير شؤون الاسرى والمحررين عيسى قراقع من اجل الاطمئنان على وضعها الصحي وعملية نقلها الى المستشفيات بالاردن لاستكمال العلاج اللازم لها.

واشار عامر ان الرئيس ابو مازن قام بتوقيع كتاب خاص لتغطيه العلاج اللازم لها ونقلت الاسيره من المستشفى الوطني الى مستشفى نابلس التخصصي بناءا على طلب الاسيره امل جمعه.

واشارت عنان الاتيره نائب محافظ نابلس ان السلطه الفلسطينيه ووزارة الصحة تتابع الوضع الصحي للاسيره امل جمعه لتقديم العلاج اللازم لها في الخارج.

وقامت نائب محافظ نابلس ووزارة الاسرى ونادي الاسيرة بزياره الاسيرة امل جمعه للاطمئنان عليها.

من جانب اخر اشار رائد عامر بان الاسيره امل جمعه ستنقل خلال ايام الى الاردن بعد التنسيق مع المستشفيات الاردنيه والحصول على تنسيق لخروجها من الجانب الاسرائيلي.

وثمن نادي الاسير موقف الرئيس ابو مازن ورئيس الوزراء ووزاره الصحه ومحافظه نابلس على التعاون لتقديم كل ما يلزم لها من علاج.

واكدت الاسيره المحرره امل جمعه ان الرئيس منذ اللحظه الاولى يتابع وضعها الصحي شخصيا وثمنت دور وزاره الصحه بنقلها للمستشفيات الخاصه وحملت الحكومه الاسرائيليه التاخير بنقلها للاردن لاستكمال العلاج اللازم لها وطالبت الجميع الوقوف الى جانبها حتى تنقل الى المستشفيات بالاردن .